الأخبار

فيس بوك تختبر عرض منشورات من حسابات لا تتابعها

فيس بوك اخر الاخبار

فيس بوك تختبر عرض تايم لاين جديد من المنشورات من صفحات لا تتابعها لكنه يعتقد أنها قد تهمك لأنها مشابهة ومتعلقة بمنشورات صفحات تتابعها.

وظهر لبعض المستخدمين أيقونة جديدة في تطبيق فيس بوك على أندرويد وآيفون على شكل صاروخ، عند الضغط عليها تظهر منشورات ومحتوى من مصادر لا تتابعها لكنها تتعلق باهتماماتك.

يعني إن كنت قد اكتفيت من متابعة المنشورات في آخر الأخبار، فإن فيس بوك لديها جرعة إضافية من المنشورات النصية والصور والفيديوهات التي قد تعجبك ويمكنك الوصول إليها عبر قسم منفصل حتى لا تختلط مع المنشورات من الحسابات التي تتابعها.

هذه خطوة منطقية من فيس بوك وقد تعجب بعض المستخدمين. لأن عرض المزيد من المنشورات عليك ستجعلك تقضي وقت أطول ضمن التطبيق بالتالي لا تستخدم المنافسين – مثل سناب شات – وأيضاً فرصة أكبر لعرض المزيد من الإعلانات عليك.

وإن كنت من محبي متابعة كل جديد فإن هذه الميزة ستجعلك تتعرف على المزيد من الصفحات والحسابات بالتالي تتابعها لتظهر لك في التايم لاين الأساسي.

حالياً الميزة يجري اختبارها على نطاق واسع عالمياً بعد أن تم اختبارها في الولايات المتحدة فقط، لا نعرف متى ستطلقها رسمياً نهائياً – إن حصل –

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى