الأخبار

نتفلكس تجلب المشاهدة بلا انترنت إلى ويندوز 10

نتفلكس ويندوز 10

منذ ثلاثة أشهر أتاحت نتفلكس إمكانية تنزيل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها لاحقاً بدون اتصال بالإنترنت عبر نظامي أندرويد و iOS، والآن وصل هذا الدعم إلى تطبيق ويندوز 10.

المثير للإهتمام أنه في المرحلة الأولى لايمكن تنزيل كل الأفلام والمسلسلات، إنما فقط المحتوى الخاص التابع لنتفلكس ومن إنتاجها، وهذا طبعاً يعود إلى اتفاقيات الترخيص بين نتفلكس وشركات الإنتاج، ونحتاج لبعض الوقت حتى نرى المزيد من الأفلام والمسلسلات من الإنتاج الخارجي متاحة للتنزيل والمشاهدة بلا اتصال بالإنترنت.

ستلاحظ سهم التنزيل بجانب الفيلم أو الحلقة التي يمكن تنزيلها، وهذه الميزة تفيد من لديهم اتصال بطيئ بالإنترنت لايسمح لهم بالمشاهدة المتزامنة بشكل جيد، وكذلك من لديه سفر طويل مثلاً يمكنه تنزيل كمية كافية للمشاهدة خلال ساعات الرحلة.

يمكنك الوصول إلى قائمة الأفلام والمسلسلات المتاحة للتنزيل من خلال زر القائمة في الزاوية اليسرى العلوية وهناك تجد قائمة  Available for Download، وضمن قائمة My Downloads تجد الأفلام والمحتوى الذي تم تنزيله لمشاهدته عبر التطبيق.

حالياً يمكن القول أن مسلسل Breaking Bad وكذلك كل مواسم Star Trek و حلقات Stranger Things متاحة للتنزيل بدون اتصال بالإنترنت، هذا ما أكده من حصل على تحديث التطبيق الذي بدأت نتفلكس بإرساله تدريجياً للمستخدمين وسيصل ضمن متجر ويندوز.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى