مقالات

غازي: بضغطة زر يصلك الغاز إلى باب منزلك!

لم يعد استبدال الغاز أمراً شاقًا بعد اليوم، تطبيق “غازي” لتوصيل الغاز يوفّر عليك الوقت والجهد، يمكنك طلب الغاز بكل سهولة عبر تحميل التطبيق، التسجيل، تحديد المنتجات التي تريد استبدالها أو شرائها وتحديد اليوم والوقت المناسب لك ليصلك الغاز إلى عتبة باب منزلك!

هذه التجربة الفريدة -والتي ندعوك للإستمتاع بها- لم تبنى محض الصدفة، فإيماننا بأن التطوّر والتقدم في أساليب الحياة أمر أصبح مرتبطاً بالتقنية، ولدت فكرة تطبيق “غازي” لإثبات أن الأسواق التقليدية أيضًا قابلة للتحسين والتطوير واستخدام التقنية بشكل إيجابي سيساهم في زيادة كفاءة الخدمات وبالتالي جودة حياة الإنسان وراحته.

ولأن زيادة كفاءة الخدمات يتطلب إلى دراسة متعمّقة، وتحليل ضخم للبيانات، ولقلّة المعلومات وعدم توفرها قررنا كفريق عمل بإطلاق نسخة تجريبية من التطبيق لدراسة السوق وفهم سلوكيات الأفراد وأفضل الطرق التشغيلية، وبعد ذلك التأكد بأن الفرصة ملائمة للإستثمار والتطوير. أطلقنا نسختنا التجريبية في أغسطس ٢٠١٦م وتمّ تقديم الخدمة فعليًا بشكل تجريبي لمجموعة من الأحياء والمدن، اكتشفنا من خلالها مواطن القوة ونقاط الضعف، ليتم بعد ذلك فتح الباب للمستثمرين، حيث تمّ الإستحواذ على “غازي” من قبل شركة عبقري في ديسمبر ٢٠١٦م والبدء في إنجاز التطبيق بهويته الجديدة والذي تمّ إطلاقه في منتصف شهر مارس ٢٠١٧م كأول تطبيق متخصص في الغاز ومنتجاته.

لم يتوقف طموحنا في “غازي” إلى هذا الحد، نعمل على حلّ كثير من مشاكل الغاز التي تواجه عملاؤنا ليكون أحد حلولنا الاستثمارية في انترنت الأشياء (IOT) *والذي من خلاله نأمل بأن نحقق أعظم تجربة للعميل في هذا القطاع لترضي طموحاته وتلبّي احتياجاته. لن يتوقف بنا الأمر هنا، نرى في غازي بأنه تطبيق على مستوى إقليمي، ولذا نقوم الآن على منح الإمتياز التجاري (فرنشايز) لكل الراغبين في نقل الخبرة إلى دولهم.

وما يميز “غازي” فعلياً أنه تم صناعته بأيدي سعودية، من بناء الهوية، الخطة التسويقية، العمل التقني الضخم، والخطة التشغيلية، ليكون وبكل فخر أحد التطبيقات السعودية الرائدة في قطاع الخدمات.

موقع تطبيق غازي

الكاتب: عبدالله آل مناع- المدير التنفيذي لتطبيق غازي

زر الذهاب إلى الأعلى