الأخبار

“أبل ووتش” توفر تشكيلة جديدة من الأحزمة لموسم ربيع ٢٠١٧

أعلنت Apple اليوم عن تشكيلة جديدة من الأحزمة بألوان مشرقة تسمح للعملاء بتخصيص Apple Watch لتناسب ذوقهم أكثر من أي وقت مضى. ومن أبرز أحزمة هذا الموسم حزام النايلون المحبوك المخطط، وأحزمة Nike رياضية تُباع على حدة، وأحزمة جميلة مصنوعة بحرفية لساعةApple WatchHermès بألوان جديدة خلابة. تتوفر جميع الأحزمة للطلب اليوم عبرapple.com/ae، وستتوفر للشراء في متاجر Apple Store ومتاجر مختارة لموزعي Apple المعتمدين وشركات الاتصالات بدءاً من نهاية مارس.

Apple Watch

تشمل مجموعة الأحزمة الجديدة:
  • حزام رياضي بلون رمادي حجري، وأزرق لازوردي، وزهرة الكاميليا
  • حزام نايلون محبوك بلون توتي، وأزرق نهري، وبرتقالي، وأحمر، وأصفر الزهور، وأزرق سماء الليل
  • مشبك كلاسيكي مع تصميم جديد للمشبك بلون أزرق ياقوتي، وتوتي، وTaupe
Apple Watch Nike+
ستباع الآن أحزمة Nike الرياضية على حدة بالألوان الآتية:
  • رمادي فحمي/أسود
  • بلاتيني/أبيض
  • أسود/فولت
تتوفر موديلات جديدة من ساعة +Apple Watch Nike بإطار ألومنيوم رمادي فلكي مقاس 38 مم و42 مم مع حزام رياضي رمادي فحمي/أسود، وبإطار ألومنيوم فضي مقاس 38 مم و42 مم مع حزام رياضي بلاتيني/أبيض.
Apple WatchHermès
تشمل التشكيلة الجديدة من أحزمةApple WatchHermès:
  • حزام Double Tour من جلد Epsom بلونBleu Zéphyrمقاس 38 مم
  • حزام Double Buckle Cuff من جلد Barenia بلون Fauveمقاس 38 مم
  • حزام Single Tour من جلد Epsom بلون Lime مقاس 42 مم
  • حزام Single Tour من جلد Swift بلون Colvert مقاس 42 مم
تشمل التشكيلة الآن موديلاً جديداً يجمع Apple Watch مع حزام Double Buckle Cuff مقاس 38 مم مصنوع من جلد العجل Barenia بلون Fauve، بالإضافة إلى حزامHermès رياضي حصري بلون Orange البرتقالي المميز.
الأسعار والتوفر
  • تتوفر Apple Watch بإطار بمقاسين، 38 مم و42 مم. تتوفر Apple Watch Series 1 بإطار ألومنيوم ذهبي، أو ذهبي وردي، أو فضي، أو رمادي فلكي مع حزام رياضي بأسعار تبدأ من 1,099 درهم إماراتي؛ وتتوفر Apple Watch Series 2 بإطار ألومنيوم ذهبي، أو ذهبي وردي، أو فضي، أو رمادي فلكي، أو بإطار ستانلس ستيل أسود فلكي مع مجموعة واسعة من الأحزمة بأسعار تبدأ من 1,499 درهم إماراتي؛ وتتوفر Apple Watch Edition بإطار سيراميك وبأسعار تبدأ من 4,099 درهم إماراتي علىapple.com/ae، وفي متاجر Apple Store، ولدى بعض موزعي Apple المعتمدين وشركات الاتصالات. للتعرف على توفرها في منطقتك، تفضل بزيارةlocate.apple.com. تبدأ أسعار +Apple Watch Nike من 1,499 درهم إماراتي، وتبدأ أسعارApple WatchHermès من 4,599 درهم إماراتي.
  • تتوفر Apple Watch وأحزمة Apple Watch الجديدة للطلب عبرapple.com/aeبدءاً من اليوم في أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، وجمهورية التشيك، والصين، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، والمجر، وأيرلندا، وإيطاليا، واليابان، ولوكسمبورغ، وماليزيا، والمكسيك، وهولندا، ونيوزليندا، والنرويج، والفلبين، وبولندا، والبرتغال، وبورتوريكو، وروسيا، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، وتايوان، وتايلاند، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات الأمريكية المتحدة. يُباع الحزام الرياضي وحزام النايلون المحبوك بسعر 199درهم إماراتي والمشبك الكلاسيكي بسعر 599درهم إماراتي.
  • تتوفر +Apple Watch Nike وأحزمة Nike الرياضية الجديدة للطلب عبرapple.com/aeبدءاً من اليوم في أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، وجمهورية التشيك، والصين، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، والمجر، وأيرلندا، وإيطاليا، واليابان، ولوكسمبورغ، وماليزيا، والمكسيك، وهولندا، ونيوزليندا، والنرويج، والفلبين، وبولندا، والبرتغال، وبورتو ريكو، وروسيا، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، وتايوان، وتايلاند، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات الأمريكية المتحدة. يُباع حزام Nike الرياضي بسعر 199درهم إماراتي.
  • تتوفرApple WatchHermèsوأحزمةApple WatchHermèsالجديدة للطلب عبرapple.com/aeوHermes.comبدءاً من اليوم في أستراليا، وبلجيكا، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وإيطاليا، واليابان، وروسيا، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وإسباني وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات الأمريكية المتحدة. يُباع حزام Single Tour بسعر 1,299درهم إماراتي(الولايات المتحدة)، وحزام Double Tour بسعر 1,899درهم إماراتي، وحزام Double Buckle Cuff بسعر 2,699درهم إماراتي.
  • ستتوفر موديلات وأحزمة Apple Watch و+Apple Watch Nike وApple WatchHermès الجديدة في متجر Apple Galaxy Maca بدءاً من نهاية مارس.
  • ستتوفر موديلات وأحزمةApple WatchHermès الجديدة في متجر Hermès في سوق Taipei Bellavita بدءاً من نهاية مارس.
  • Apple Watch Series 2 تتطلب iPhone 5 أو أحدث يعمل بنظام iOS 10 أو أحدث. سيتوفر قريباً نظام watchOS 3.2 كتحديث مجاني للبرامج. لا تتوفر بعض الميزات في جميع المناطق أو بجميع اللغات.
  • سيُعرض على كل عميل يشتري Apple Watch إجراء إعداد شخصي مجاني في المتجر أو عبر الويب لمساعدته في إعداد Apple Watch الجديدة وتخصيصها بالتقويمات والإشعارات والتطبيقات وغيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى