الأخبار

آبل ستكشف عن 4 أجهزة آيباد و آيفون 7 أحمر الشهر المقبل

آبل آيباد برو

على الرغم من إرسال آبل مؤخراً دعوات لمؤتمر المطورين WWDC الذي ينعقد في الخامس من يونيو، إلا أنها قد تعقد مؤتمر في مارس المقبل للكشف عن جديد أجهزة آيباد.

بحسب المصادر فإن آبل ستكشف عن أربعة أجهزة آيباد جديدة في مؤتمرها، سيكون هناك تحديث لأجهزة آيباد برو بقياسي 9.7 و 12.3 بوصة الضخم، وطرح طراز جديد بقياس 7.9 بوصة وآخر بمواصفات وسعر مرتفع بقياس 10.5 بوصة.

قد يبدو قياسي 9.7 و 10.5 بوصة متقاربين جداً لكن الأكبر سيتميز بشاشته تملك حواف نحيفة للغاية وإزالة زر الرئيسية وسيكون الأغلى سعراً لهذا السبب. ومع أنه من شبه المؤكد أننا سنرى 4 أجهزة آيباد في هذا الحدث، إلا أنه لايشترط أن تكون كلها ضمن فئة آيباد برو ولا نستغرب لو قدمت لنا اسم فئة جديدة.

ومع أنه حدث خاص بأجهزة آيباد بشكل رئيسي، لكن هناك إضافات خاصة بآيفون أيضاً من خلال توفير تخصيصات جديدة لإنعاش المبيعات قبل حلول سبتمبر حيث موعد إطلاق الآيفون الرسمي.

تشير التوقعات أن هاتف iPhone SE سيتاح منه نسخة بسعة تخزينية 128 غيغابايت وسيكون هناك اللون الأحمر من آيفون 7 و 7 بلس وربما تحسين في المعالج كما ذكرنا سابقاً.

حوالي شهر تفصلنا عن أجهزة آيباد جديدة التي تأتي في وضع سيء للغاية لهذه النوعية من الأجهزة الذكية التي شهدت تراجعات كبيرة في شحناتها ومبيعاتها وكانت آبل أكبر الخاسرين

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى