الأخبار

شاومي تطور الجيل الثاني من هاتفها الأنيق Mi Mix II

MI MIX II

لم يمض أكثر من أربعة أشهر على إطلاق الهاتف الأنيق Mi Mix حتى أكدت شاومي أنها تطور خليفته والذي سيكون اسمه Mi Mix II على لسان مديرها التنفيذي.

وتحدث المدير التنفيذي للشركة Lei Jun على حسابه على خدمة ويبو أنه التقى مجدداً مدير التصميم الفرنسي Philippe Starck الذي عرضه عليه تصميم النسخة التالية من الهاتف الجميل ذي الحواف الضيقة للغاية.

لايزال الهاتف في مرحلة التصميم الأولى على الورق ولم يبدأ بتطوير نماذجه الأولية، لكن المؤكد أن الهاتف القادم ستكون شاشته تغطي تقريباً 93% من واجهته الأمامية وهو أعلى مما قدمته في Mi Mix حيث غطت 91.3%.

وبحسب الشائعات السابقة فإن الهاتف القادم قد تصنعه شاومي من السيراميك وتدرس الشركة تصميم جعل كامل واجهته عبارة عن شاشة وكذلك هناك حديث عن التخلي عن الأزرار الحقيقية ليكون أول هاتف من الشركة بهذا الشكل.

كان نجاح هاتف Mi Mix بلفت الأنظار لتصميمه ذي الحواف النحيفة للغاية مهماً لدفع الشركات الكبرى مثل آبل وسامسونج بأن تتجه أكثر نحو تقليل حواف الهاتف في هواتفها لاسيما إس 8 الذي رأينا من الصور الحقيقية المسربة أن حوافه بالفعل نحيفة للغاية حتى من الأسفل للتخلي عن زر الرئيسية.

المصدر

تعليق واحد

  1. مدونة الناطق للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هة جديد في عالم التكنلوجيا كما تقدم شروحات في الربح والبرامج و التطبيقات و تقديم حلزل لمختلف المشاكل التقنية التي تواجه المستخدمين
    تفضل بزيارة مدونتنا
    https://myelbostaniinfo.blogspot.com/
    تفض بالإعجاب بصفحتنا
    https://www.facebook.com/abdorozak
    تفضل باللإشتراك في قناتنا
    https://www.youtube.com/channel/UC4duYLBG_xQbH_TkkfrtYHA
    دعمكم هو مصدر فخرنا
    مدونة الناطق للمعلوميات مستعدة للإجابة على مختلف التسائلات التي تطرحونها عبر التعليقات و في وقت وجيز لا تنسى أن دعمك يجعلنا نستمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى