الأخبار

نوكيا ستطلق هاتفي أندرويد نهاية الشهر وعودة 3310

بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف نوكيا 6 والذي لا تتمكن الشركة من مجاراة الطلب الكبير عليه، تعتزم HMD Global الكشف عن هاتفي أندرويد إضافيين في معرض الجوال العالمي وسيعود نوكيا 3310 في عصر الهواتف الذكية.

الهاتفين الجديدين سيكونان بمواصفات أقل من نوكيا 6، والبداية مع نوكيا 5 حيث سيحمل شاشة 5.2 بوصة عالية الدقة 720p مع ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وكاميرا خلفية 12 ميغابكسل. وهذا الهاتف سيكون أرخص من نوكيا 6 بالطبع حيث من المتوقع بيعه بسعر 199 يورو.

الهاتف الآخر هو نوكيا 3 والذي سيكون أقل مواصفات وأرخص حيث تستهدف منه نوكيا من يريد الحصول على هاتف ذكي بعلامة نوكيا وبعمل بنظام أندرويد ومن المتوقع بيعه بسعر 149 يورو.

نوكيا 3310

والخبر الأبرز والملفت هو ظهور العتيد الأزرق نوكيا 3310 حيث من المتوقع أن يعود بنسخة محسنة وبسعر 59 يورو فقط لمن يريد تذكر الأيام الجميلة مع الشاشة الخضراء والبطارية التي تدوم لأيام.

هذه الأجهزة سنراها على المنصة يوم 26 فبراير الجاري ضمن مشاركة HMD Global في معرض MWC في برشلونة الذي سنكون في تغطية شاملة له.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. ان نوكيا تعود هيهات هيهات
    وهي مازلت بنفس التفكير
    نوكيا الصباح نوكيا الظهر نوكيا بعد الظهر نوكيا العصر وبعد العصر وتعال اعرف الفرق بين الارقام والمواصفات وسنة بالكثير ونسى الدعم ويشغلونك بالكلام الفاضي
    مع نفسك يا نوكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى