هواوي ميت 8 يحصل على تحديث أندرويد 7.0 مع واجهة EMUI 5.0

 

هذا الخبر بمثابة بُشرى سارة لكافة مستخدمي هاتف هواوي ميت 8، حيث قامت الشركة منذ ساعاتٍ قليلة بإطلاق تحديث واجهة EMUI 5.0 المبنية على إصدار أندرويد 7.0 نوجا.

تتسم الواجهة الجديدة بألوانٍ جذابة مثل الأزرق والأبيض، بالإضافة إلى تعزيز قوة الأداء، وإضافة مميزات جديدة، مثل الإيماءات المبسطة، وتحسين الإشعارات.

إذا كان أحدكم يملك هواوي ميت 8؛ كل ما عليه فعله هو النقر على الإشعار الذي سيصله بصدد التحديث (وإن لم يصلك تحقق منه داخل الإعدادات> تحديث النظام)، ثم النقر على تحديث النظام، علمًا بأن حجم الإصدار الجديد 2.23 جيجا بايت.

إليكم القائمة الكاملة لمميزات لتحديث EMUI 5.0 مع الملاحظات المتعلقة به:


  • Mo Ka

    مساء الخير، التحديث لم يصلني ولم أجد مصدر للخبر في أي موقع اجنبي مختص ، أرجو الإفادة

  • في الوطن العربي حوالي أكثر من 8 مليون كفيف، وحوالي 39 مليون كفيف على مستوى العالم طبقاً لإحصائية منظمة الصحة العالمية!

    يعتمد المكفوفون على المحركات الناطقة والتي تنطق كل حرف، كلمة، جملة، ورسالة بلغات مختلفة.

    في الأجهزة العاملة بنظام أندرويد التابع لشركة جوجل يوجد محرك ناطق (تطبيق) مدمج بالنظام ويحتوي على أصوات من لغات مختلفة، لكن لا تدعم العربية!

    يهدف هذا الاستبيان إلى تقديم أرقام حول مستخدمي أندرويد من المكفوفين وحتى غير المكفوفين الذين يرغبون بدعم اللغة العربية لإيصال هذا الصوت لشركة جوجل ودراسة الموضوع بجدّية.

    من فضلك عزيزي قم بتعبئة هذا الاستبيان دعماً للكفيف العربي:

    https://goo.gl/AAueKg

    .

    • كمال جعفر

      برغم بشري التحديث الجديد للهواووي إلا اننا فقدنا أهم خاصية في تركيب الخطوط .. للعلم بان الخطوط قبل التحديث كانت تعمل جيدا .. أما الان لا تعمل

  • براء

    Y6pro tit al 00 حصل HUAWEI Y6 Pro Firmware (TIT-AL00, C567B105, Cambodia) قبل قليل عالتحديث

  • Hussein Lazim

    سلام عليكم انا لحد.الان لم يصلني بينما وصل لغيري لا اعرف ماهو السبب لماذا تحدث جهاز دون اخر

تعليقات عبر الفيسبوك