الأخبار

قوقل بلاي يعرض سعر التطبيقات والألعاب قبل وبعد التخفيضات

تخفيضات قوقل بلاي

كما هو الحال في على رفوف المتاجر عندما تجري تخفيضات تعرض لك السعر قبل وبعد التخفيض بهذا تشجعك أكثر على الشراء، قوقل بلاي بدأ بإعتماد نفس الأسلوب حيث عندما يجري المطور تخفيضات مؤقتة على سعر تطبيقه فإنه يعرض السعر قبل وبعد التخفيض.

وهذا الأسلوب ليس جديداً على قوقل بلاي حيث كانت سابقاً تعتمد نفس الطريقة على متاجر الأفلام والكتب والموسيقى، لكن الآن وصلت لمتجر التطبيقات والألعاب حيث يعرض فوق زر الشراء السعر القديم وعلى الزر يوضع السعر بعد التخفيض مع عدد الأيام المتبقية لانتهاء التخفيضات وكذلك في صفحة نتائج البحث يعرض السعرين القديم والجديد.

حالياً هناك مجموعة من الألعاب التي تعرض بهذه الطريقة لكونها ضمن فترة تخفيضات مؤقتة مثل ألعاب باتمان كلعبة LEGO Batman وبعض ألعاب Teeny Titans.

وهذا الأسلوب الجديد في العرض يظهر أيضاً على موقع المتجر على الويب وليس فقط عبر تطبيقه ويبدو أنه لايزال في بدايته كونه متوفر على عدد قليل من الألعاب المذكورة.

إن كنت مستعداً لشراء تطبيق أو لعبة ما، فإنك على الأرجح ستتشجع لذلك وتضغط زر الشراء عندما تجد أن سعره قيد التخفيضات، ولم تكن هناك طريقة لمعرفة ذلك قبل اليوم.

المصدر

تعليق واحد

  1. في الوطن العربي حوالي أكثر من 8 مليون كفيف، وحوالي 39 مليون كفيف على مستوى العالم طبقاً لإحصائية منظمة الصحة العالمية!

    يعتمد المكفوفون على المحركات الناطقة والتي تنطق كل حرف، كلمة، جملة، ورسالة بلغات مختلفة.

    في الأجهزة العاملة بنظام أندرويد التابع لشركة جوجل يوجد محرك ناطق (تطبيق) مدمج بالنظام ويحتوي على أصوات من لغات مختلفة، لكن لا تدعم العربية!

    يهدف هذا الاستبيان إلى تقديم أرقام حول مستخدمي أندرويد من المكفوفين وحتى غير المكفوفين الذين يرغبون بدعم اللغة العربية لإيصال هذا الصوت لشركة جوجل ودراسة الموضوع بجدّية.

    من فضلك عزيزي قم بتعبئة هذا الاستبيان دعماً للكفيف العربي:

    https://goo.gl/AAueKg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى