الأخبار

سوني تُعيد إصدار تحديث أندرويد نوجا إلى Xperia Z5 و Z4 Tablet

Sony Xperia Z5 Android Nougat

منذ شهر تقريبًا بدأت شركة سوني اليابانية في دفع تحديث أندرويد نوجا إلى بعض الأجهزة المُخطط لها الحصول على التحديث، ومن هذه الأجهزة الهاتف الذكي Xperia Z5، والحاسوب اللوحي Xperia Z4 Tablet، والهاتف الذكي Xperia Z3 Plus.

بعد فترة قصيرة من إصدار الشركة للتحديث تراجعت عنه بسبب بعض المشاكل التي تواجه المستخدمين الأولين الذين حصلوا عليه، فحسب عدّة تقارير ظهرت وقتها تسبب التحديث في مشاكل على النظام، واليوم يبدو أنّ الشركة اليابانية أصلحت هذه المشاكل وأعادت إصدار التحديث إلى الأجهزة المذكورة مُجددًا.

بالطبع قد يختلف توقيت الحصول على التحديث طبقًا للمنطقة الجغرافية الواقع فيها هاتفك الذكي، لكن مهما تأخر التحديث فإنّه سيصلك في النهاية -إذا كان لديك جهاز من الثلاثة- ويأتي تحديث نوجا بالعديد من المميزات الجديدة؛ مثل الإشعارات الجديدة التي تسمح لك بالرد على الرسائل سريعًا من شاشة القفل، أو ميزة تعدد المهام التي تسمح لك بفصل الشاشة إلى قسمين وتشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت على نفس الشاشة، وغيرها من التحسينات العامة التي تُضيفها قوقل عمومًا إلى أجهزتها، وأهمها الخصائص الأمنية.

إذا وصلك التحديث الجديد فضلًا أعلمنا في التعليقات مع موقعك الجغرافي حتى تعمُّ الفائدة.

المصدر

‫4 تعليقات

  1. وصلني اليوم تحديث اندرويد نوجا الي هاتفي سوني اكسبريا z5 بسعة 1283 ميقابايت

    محمد احمد الفيل،، السودان / الخرطوم

  2. بعد التحديث لهاتفي تقابلنى مشكله بعد استخدام الجهاز لعدة ساعات يختفى صوت الرنين وكانى وضعته على الصامت مع العلم ان الاعدادات كلها سليمه
    ورجعت الى الاصدار السابق
    هل واجه احد نفس مشكلتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى