لعبة بيرق تحصل على مليون تحميل خلال شهر

نجاح كبير تحققه لعبة بيرق في المنطقة حيث حصلت على مليون تحميل خلال شهر وذلك عبر متجري آبل وقوقل. وتعد اللعبة من نوع الألعاب الاستراتيجية وتدور أحداثها في عالم لعبة فزعة من تطوير فريق لمبة.

وقال منتج اللعبة محمد القرعاوي أنه أثناء تطوير اللعبة تم البحث والإطلاع على التاريخ العربي والخليجي لإستلهام أفكار تحاكي الثقافة المحلية. وأضاف أن تصميم اللعبة والمتطلبات الفنية شكّل تحدي دفع فريق التطوير لاستخدام تقنيات جديدة لإنتاج اللعبة بالشكل الذي كانت عليه.

ومن جهته أوضح عبد الله الزبن المدير التنفيذي في لمبة أنه تم تطوير لعبة بيرق على مدار عام كامل وهي مثال حي على المستوى التقني والفني العالي للألعاب التي يمكن تطويرها في الخليج العربي.

ويعمل فريق لمبة حالياً على تطوير لعبة جديدة لم تكشف عن تفاصيلها لتضمها إلى ألعابها الأربعة السابقة التي حصدت سبعة ملايين تحميل.

  • Ahmed aljuhni

    تقليد لكلاش رويال كوبي بيس هذا الأستديوا فقط يقلد الأستديوهات الأجنبية لا جديد

  • Ahmed Darwish

    لا جديد تقليد لكلاش رويال ولا يوجد اي ابداع

  • saud

    في اسفل الخبر هناك صورة اعتقد لأحد الشخصيات في اللعبة ويظهر ملتحي ويرتدي على رأسه مايشبه الشماغ كزي خليجي وبملامح شريرة ، اليس هذا تكريس لفكرة التشويه الدائم لكل ماهو مسلم عربي؟ الفرق أنه بإيدينا نحن المسلمون العرب، كم نفتقد ليس للإبداع الحقيقي وحسب بل حتى للرؤية الثاقبة والنظرة البعيدة. تقليد حتى لما قد يسيء لنا ايضا.

تعليقات عبر الفيسبوك