“فلّة الرياض” تطبيق لاستكشاف العاصمة السعودية

الرياض أكبر مدن السعودية وهذا يجعل استكشاف الأماكن الرائعة فيها مهمة صعبة على الزوار خاصة فضلاً عن المقيمين فيها. تطبيق فلّة الرياض من شأنه توفير دليل تفاعلي لتشكيلة واسعة من الأماكن التي يمكن زيارتها في الرياض والإستمتاع بتجربة أشياء متنوعة لا تقتصر على المطاعم والمقاهي.

كتب ابن بطوطة أول مقالة سياحية تاريخية عن الرياض في القرن الرابع عشر ميلادية، لكن اليوم تتحدث تطبيقات الهواتف الذكية لغة العصر لتعريف الناس بأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها.

تطبيق وموقع فلّة الرياض يوفر مجموعة كبيرة من التصنيفات مثل أماكن مقترحة لتناول العشاء، أماكن سياحية، مراكز صحية ولياقة وتجميل، مطاعم، مقاهي، مواقع أثرية، فنادق ومنتجعات، جوامع، معارض، جهات حكومية وغيرها من أكثر من 6000 مكان يمكن التعرف عليه والوصول إليه من خلال التطبيق.

ويمكن تصفية الأماكن حسب معايير تخصصية، فلو دخلت إلى تصنيف المطاعم يمكنك البحث عن مطاعم تقدم نوع معين من الطعام كالفرنسية والآسيوية والبحرية وغيرها، وحتى يمكنك الفرز حسب السعر أو التقييمات وغيرها.

هذا ليس كل شيء بالتأكيد، ولأن فكرة التطبيق هي مساعدتكم على اكتشاف الرياض، سندع لكم اكتشاف باقي المزايا من خلال تنزيل التطبيق المتاح على أندرويد  وآيفون فضلاً عن موقعه على الويب.