الأخبار

سوني تخطط للإعلان عن 5 هواتف ذكية في MWC 2017

تقرير مثير للدهشة وصل من اليابان اليوم ويشير إلى رغبة سوني في إنعاش حظوظها في سوق الهواتف المحمولة هذا العام بالكشف عن 5 هواتف ذكية دفعة واحده خلال حدثها المنتظر في برشلونة الشهر القادم .

الهواتف الجديدة ستكون متنوعة المواصفات والاسعار ولنبدأ بإستعراض مواصفاتها :

الهاتف الأول يحمل الإسم الرمزي Yoshino والذي سيقدم شاشة بحجم 5.5 بدقة 4K وسيعمل بمعالج سناب دراغون 835 مع 6GB ذاكرة عشوائية بالإضافة لمستشعر الكاميرا IMX400 من سوني .

الهاتف الثاني يحمل الإسم الرمزي BlancBright وسيقدم شاشة بحجم 5.5 بدقة QHD ويعمل بمعالج سناب دراغون 835 مع 4GB ذاكرة عشوائية مع مستشعر الكاميرا IMX400 .

الهاتف الثالث يحمل الإسم الرمزي Keyaki وسيقدم شاشة بحجم 5.2 إنش بدقة FHD يعمل بمعالج Helio P20 من ميدياتك مع 4GB رام وذاكرة 64GB مع كاميرا بدقة 23MP وكاميرا للسيلفي بدقة 16MP .

الهاتف الرابع يحمل الإسم الرمزي Hinoki ويأتي بشاشة 5 إنش بدقة HD مع معالج Helio P20 من ميدياتك و 3GB رام مع 32 ذاكرة تخزين بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 16MP وكاميرا للسيلفي بدقة 8MP.

الهاتف الخامس والأخير يحمل الإسم الرمزي Mineo ومن الواضح انه سيكون الاصغر والأقل مواصفات في هذه المجموعة ، لايوجد اي معلومات عن مواصفاته ولكن السعر المتوقع لهذا الجهاز هو 350 دولار .

المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى