الأخبار

شائعات تذكر موعد الإعلان الرسمي لهاتف “جالاكسي إس 8”

تستمر الشائعات – كالعادة – حول إطلاق أحدث الهواتف الذكية المنتظَرة، بما في ذلك هاتف جالاكسي إس 8. وذكر حساب “ريتشولو” – وهو حساب يُشتَهَر بنشر تسريبات الأجهزة المحمولة – أن سامسونج ستعلن رسميًا عن الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 29 مارس، وبسعر 849 دولار.

وأضاف حساب ريتشولو أن العملاقة الكورية تخطط لعقدِ عدة مؤتمرات لإطلاق جالاكسي إس 8، سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا، بدلًا من التركيز على مؤتمرٍ واحدٍ فقط. وبشكل عام ستصبح هناك حملة تسويقية ضحمة وغير مسبوقة من سامسونج؛ لتحطيم الأرقام القياسية.

أشار حساب التسريبات في وقتٍ سابق أن جالاكسي إس 8 سيصل في البداية إلى 17 دولة، وللأسف لا توجد وسيلة إلى الآن تخبرنا هل القائمة تشمل أي من الدول العربية أم لا.

وكانت أحدث الشائعات تشير إلى أن جالاكسي إس 8 لن يأتي بأي إصدار له شاشة مسطحة، بل جميع الإصدارات منه قادمة بتصميمٍ منحنى، كما أن الهاتف قادم في إصدارين بشاشتين مختلفتين، وهما إصدار بشاشة 6.2 بوصة، والآخر بشاشة 5.7 بوصة.

المصدر: GSMArena


‫3 تعليقات

  1. انا من المستخدمين اللي افضل الشاشة المسطحة المنحنية اشوفها مو شي جميل وموضه وانتهت والمفروض تتخطاها سامسونج

  2. هذا شيء تحبه أنك تختار بين المسطحه والمنحنيه
    لكن المنحنيه مُوضه وإنتهت ؟! حرام عليك

    شوف مين الأكثر مبيعاً بين اس 7 و اس 7 ايدج

    المنحني : الأناقة – الجمال – مشاهدة الفيديو أكثر متعة .
    كلها تتفوق على المسطحة .

  3. بالعكس سامسونج اول شيء اختبرت ردة فعل الناس على الشاشة المنحنية بهاتف نوت ايدج و شافت عليه اقبال رهههيب عشان هيك باقية تستخدم الشاشة المنحنية لأن الناس حبوووها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى