برامج

تطبيق Authenticator من مايكروسوفت يدعم الآن تسجيل الدخول من الهاتف

تطبيق Authenticator من مايكروسوفت يدعم الآن التسجيل الدخول من الهاتف

للمرة الأولى والتي رأينا فيها تطبيق المصادقة وأداة التوثيق Authenticator من مايكروسوفت، كان في أغسطس من العام الماضي، وذلك بطرحه على متجري قوقل بلاي وأبل ستور، وعلى الرغم من وعودات الشركة بتقدميه على ويندوز 10 موبايل إلى أنّه حتى هذه اللحظة لم يصل بعد، عمومًا في تحديث تجريبي طال التطبيق على أندرويد و iOS يحمل رقم إصدار Authenticator 6.0.2 أضاف القدرة على تسجيل الدخول إلى حسابك مايكروسوفت مباشرة من هاتفك.

وبالتالي عند تسجيل الدخول الآن سيكون المستخدم قادر على تحديد وإختيار بند إستخدام التطبيق، وبعد ذلك ستحصل على إشعار يحمل كود التفعيل، وبمجرد التفعيل يمكنك إدخال رمز PIN أو إستخدام خاصية بصمة الأصبع، مع إختيار تمكين الهاتف كتسجيل دخول من الشاشة المنسدلة، وعند إضافة أي حساب مايكروسوفت جديد سيتم تمكين هذه الميزة تلقائيًا.

أخيرًا وفرّ التحديث أيضًا الدعم لإرسال كود التفعيل إلى ساعة أندرويد وير وأبل ووتش، وكما أشرنا لكم سابقًا النسخة ما تزال تجريبية وخلال المرحلة المقبلة سيتم إتاحتها رسميًا.

Authenticator على متجر قوقل بلاي.

Authenticator على متجر ابل ستور.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. للآسف فالكاتب يجهل توفر التطبيق منذ مدة طولة على نظام ويندوز موبايل قبل صدوره حتى على الأيفون، فلا أعلم من أين أتى بالمعلومة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى