تطبيق Photo Scan لسحب النص من صورة على ويندوز 10

تطبيق Photo Scan لسحب النص من صورة على ويندوز 10

هناك الكثير من الخدمات المساعدة والتي تُمكّن الشخص من تنفيذ أعماله الكتابية بسرعة أكبر وجهد أقل، وتحديدًا خدمات إستخراج النص من صورة سواء عبر الويب أو عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، تطبيق Photo Scan الجديد والمتاح على نظام تشغيل ويندوز 10 “حاسوب، هاتف وجهاز لوحي”، يأتي بهذه الأدوات والأهم دقته في إستخراج النص من الصورة، وإمكانية إستخدامه البسيطة.

علاوةً على ذلك تطبيق Photo Scan لديه القدرة على تحويل النص إلى 10 صيغ مختلفة وهي “CS, Text, XAML, HTML, CS, Ini, HTM, EML, Log, Rich، وصيغ Javascript” مع إمكانية مشاركة النص أو لصقه وحفظه في مكان آخر.

كما ويدعم التطبيق إستيراد صور مباشرة من المعرض أو تصوير مباشرة من الكاميرا المدمجة معه، ولكن للأسف يدعم التطبيق عدد ضئيل من اللغات، وعدم دعمه للغة العربية، ويحمل معه إعلانات للتخلص منه عليك شراء النسخة الكاملة بسعر 1.99$ بالإنتقال إلى إعدادات التطبيق، وهناك ميزة التخصيص المتمثلة في إختيار الثيم الأبيض أو الأسود.

أخيرًا على سطح المكتب فقط يتعرف التطبيق على خط اليد، ولكن الدقة في التحويل ليس كعند التحويل من نص مطبوع، والآن إن كنت أحد مستخدمي النظام المذكور يمكنك تحميل تطبيق Photo Scan مجّانًا بالإنتقال إلى هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك