الأخبار

CES 2017: إل جي تؤكد رسميًا أن هاتف “جي 6” لن يتم تصميمه بنظام الوحدات

حاولت إل جي منذ عام تقريبًا أن تستثمر في الابتكار وإدراج مفهوم جديد للهواتف الذكية، وذلك من خلال تصميم هاتف “جي 5” بنظام الوحدات المنفصلة، بحيث يتم فصل أي عتاد من الهاتف وتغييره، دون الحاجة إلى فكّه بالكامل. لكن الأمور الجيدة لا تدوم طويلًا، فقد أعلنت الشركة بشكل رسمي يؤكد الشائعات السابقة، وأن هاتف إل جي جي 6 قادم بدون نظام الوحدات.

هذا هو ما أشار إليه المتحدث باسم الشركة لصحيفة وول ستريت جورنال، وذكر أن الإقبال وردود فعل المستهلكين لهاتف جي 5 هو الذي جعل الشركة تعيد النظر والتخطيط للهاتف الجديد.

ووفقًا للشركة فإن التركيز بعد ذلك سيكون على الناحية الجمالية وسهولة الاستخدام بدلًا من التفكير في نظام الوحدات. ولم يذكر المصدر ما إذا كانت الشركة تخطط للقضاء تمامًا على فكرة الوحدات من منتجاتها المستقبلية أم لا، لكنها فكرة محتملة أكدتها بعض المصادر الآسيوية في أواخر 2016.

المشكلة هنا، أن هذا التغيير من شأنه أن يسبب مشكلة للشركة؛ فالتخلّي عن استراتيجية بهذه السرعة قد تُفقد مستخدمو هواتف إل جي الثقة فيها بعد أن اشتروا جي 5، الذي بهذه الطريقة لن يحصل على دعمٍ حقيقي ولا خيارات للوحدات في المستقبل.

من المتوقع أن تكشف إل جي عن هاتفها الجديد في فبراير المقبل، تحديدًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2017، الذي من المفترض أن يأتي بسعرٍ يتراوح بين 500-600 دولار.

المصدر: Endgadget


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى