CES 2017: لينوفو تطلق منافس سيرفس برو .. Miix 720

Miix 720

حدثت لينوفو حاسبها المتحول MIIX 700 بنسخة جديدة تحمل الأسم Miix 720 الذي يعد كمنافس قوي ومحدث لحاسب مايكروسوفت سيرفس برو 4.




حصل الجهاز الجديد على معالجات الجيل السابع من إنتل مع شاشة 12 بوصة بدقة QHD تدعم اللمس وبسطوع عالي 400 nits محمية بطبقة غوريلا غلاس.

ويتوفر الجهاز بعدة خيارات من الذاكرة العشوائية حتى 16 غيغابايت وكذلك خيارات التخزين حتى 1 تيرابايت من نوع SSD.

تستطيع بطاريته تشغيله حتى 8 ساعات عمل بنظام ويندوز 10. ويحمل عدة منافذ من USB 2,3,3.1 ومنفذ بطاقات ذاكرة ومنفذ للصوت و Thunderbolt 3 لتوصيله مع شاشتين خارجيتين معاً.

يدعم الجهاز ميزة Hello من ويندوز التي تتيح للمستخدم تسجيل الدخول للجهاز عبر التعرف على الوجه من خلال كاميرا خاصة ومسح القزحية ودعم الأشعة تحت الحمراء من الأمام، وكذلك هناك كاميرا 5 ميغابكسل من الخلف مع مايكروفون.

الجهاز منافس متكامل لسيرفس برو فهو يدعم الإتصال بلوحة مفاتيح وكذلك القلم الضوئي Active Pen 2 يدعم ميزة Windows Ink وله مكان مخصص لإدخاله ضمن الجهاز وحساسيته مرتفعة لأكثر من 4 آلاف مستوى ضغط.

سيتاح الجهاز للبيع بلونين الرمادي والذهبي في ابريل بسعر يبدأ من 999 دولار. ومن المتوقع أن تطلق مايكروسوفت جهازها سيرفس برو 5 في مارس المقبل، لننتظر ونرى كيف ستكون المقارنة بين مواصفات الجهازين.