الأخبار

سامسونج سترسل نوجا إلى إس 7 و إس 7 إيدج في يناير

أندرويد نوجا سامسونج جالكسي اس 7
وصلت النسخ التجريبية من تحديث أندرويد نوجا على هاتفي جالكسي إس 7 و إس 7 إيدج إلى نهايتها واقترب موعد الإطلاق النهائي الرسمي لكافة المستخدمين.

كانت سامسونج قد أطلقت برنامج تجريبي لمن يود الإنضمام له لتجربة نسخ أندرويد نوجا والإطلاع عليها قبل الجميع، وأرسلت خمسة نسخ تجريبية حتى الآن كان آخرها قبل يومين.

وأخبرت سامسونج أنها سترسل النسخة النهائية من تحديث أندرويد نوجا للهاتفين المذكورين في يناير المقبل وفي أقرب وقت ممكن. وكانت قد وعدت الشركة الكورية أنها سترسل مباشرة التحديث الفرعي 7.1.1 بدلاً من تحديث 7.0.

من الطبيعي أن يتم إرسال التحديث تدريجياً إلى كافة دول العالم، والبداية ستكون من يناير وسيستغرق الأمر بضعة أسابيع إلى أشهر ليصل إلى الجميع. لا نعرف ما الدولة التي ستحصل عليه أولاً، أو المنطقة الجغرافية، لكن يناير على الأبواب وحين توفره رسمياً سيمكن للمستخدمين المتقدمين تنزيله يدوياً بدون انتظار إرساله عبر الهواء.

كما لم تفصح سامسونج أية تفاصيل عن موعد إرسال نوجا إلى الهواتف الأقدم مثل إس 6 و نوت 5، لكن يمكن أن نتوقع أنه سيكون بعد إرساله إلى إس 7 و إس 7 إيدج وهذا يعني أنه سيستغرق حتى ثلاثة أشهر على الأقل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى