تويتر تسأل مستخدميها عن المميزات التي يتطلَّعون إليها في 2017

إذا كنت من محبي استخدام تويتر، وتنزعج بسبب بعض المميزات المفقود على الشبكة الاجتماعية؛ من الجيد إخبارك بأن جاك دورسي – الرئيس التنفيذي لشركة تويتر – فتح باب إرسال المستخدمين لاقتراحاتهم من أجل تحسين المنصة.




غرَّدَ دورسي يوم أمس لجميع متابعيه يسألهم كتابة أهم ما يتطلعون لرؤيته على تويتر وتحسين الموقع في عام 2017. وفي أقل من 20 دقيقة، بلغ عدد الردود أكثر من 350 رد. وفي خضمّ العديد من الاقتراحات، كان المقترح الأكثر طلبًا هو القدرة على تعديل التغريدات التي سَبَقَ نشرها.

ومع ذلك عندما تحدث دورسي عن إمكانية تحرير التغريدات، قال إن تلك الميزة قد تصبح معقدة بعض الشيء؛ فحتى إذا تم استخدام تحرير التغريدات لأمورٍ بسيطة كأخطاء الكتابة مثلًا؛ فإن إدراج هذه الوظيفة تتطلب إنشاء سِجِلّ للتغييرات على المنصة.

تعرض دورسي للعديد من الصعوبات هذا العام، فلم يتمكن من التصدي لخدمات منافسة مثل فيسبوك وسناب شات، ولم يفلح في بيع تويتر لشركات مثل قوقل أو سيلز فورس أو حتى ديزني، وترك العديد من المسؤولين التنفيذيين مناصبهم في الشركة. ولم يتبقّ لنا سوى مشاهدة ما الخطوات التي سيقررها دورسي لإثبات قدرته على قيادة شركته في ظل تلك الصعوبات من عدمها.

المصدر: CNET