الأخبار

صور وتسريبات جديدة تكشف عن قدوم هاتف نوكيا دي 1 سي في إصدارين مختلفين

لم يَعُدْ خافيًا على أحد أن نوكيا ستعود من جديد إلى سوق المحمول. بل أن الشركة الفنلندية كشفت قبل أيَّامٍ قليلة عن هاتفيها 150 و150 مزدوج الشريحة، لكنهما من الهواتف المعتاد أن تكشف عنها نوكيا. أمَّا من يودّ التعرف على هاتف الشركة الرئيسي والجديد بحق والمعروف باسم دي 1 سي؛ فإليه نبأ التسريبات والصور الجديدة.

بحسب التسريبات فإن نوكيا ستقوم بإطلاق إصدارين من هاتف دي 1 سي. سيأتي الإصدار الأول بمواصفاتٍ متوسطة، بينما يأتي الإصدار الثاني بمواصفاتٍ أعلى وأفضل، على أن يأتي كلاهما بنظام تشغيل أندرويد 7 نوجا.

ويتبيَّن من الصور التي تبدو وكأنها مسودات لتصميم الهاتف الجديد أنه سيحتوي على مُعالج سناب دراجون 600، و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية.

كذلك فإن الإصدار القادم بمميزات وعتاد متوسط سيحصل على شاشة 5 بوصة، في حين يفوز الإصدار الأكثر تميُّزًا بشاشة 5.5 بوصة، وعلى ما يبدو فإن الأخير لديه أيضًا ماسح للبصمة.

تأتي كل تلك البيانات في حيِّزِ الشائعات والتسريبات، لكن بالتأكيد سنعلم مدى صحتها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية شهر يناير المقبل.

المصدر: The Android Soul


تعليق واحد

  1. اهم شي في الجهاز شكله ومن ثم ننظر الى المواصفات، التصميم مهم لنجاح الجهاز ولابد ان يكون مختلفا عما عليه من تصاميم موجوده في الاسواق الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى