ما هو “نمط الوَحش” القادم على “جالاكسي إس 8″؟ تعرّف عليه

لا تتوقف الشائعات بشأن هاتف سامسونج المقبل “جالاكسي إس 8”. وأحدثها هو أن الهاتف سيحصل على ميزة غير مسبوقة، تُدعَى: نمط الوَحش Beast Mode.




وعلى الرغم من أن اسم الميزة الجديدة جذاب للاستخدام، هناك القليل من التفاصيل بشأن تلك الشائعة، حيث تشير التوقعات أن هذه الوضع من شأنه أن يفعّل أقصى أداء فائق للهاتف، لكنه بالتأكيد سيعكس تأثيره على عمر البطارية أيضًا.

ذكرت المصادر إلى أنه من خلال تفعيل خيار “نمط الوَحش”؛ فإن جالاكسي إس 8 سيرفع أي حدّ موضوع على العتاد واستخدام السعة القصوى لكل شيء فيه، الذي من شأنه أن يؤدي أيضًا إلى أقصى استهلاك للبطارية. لذلك فإن الذين يخططون لتشغيل التطبيقات الثقيلة ولا يجدون بأسًا في ألا يدوم عمر البطارية لأكثر من ساعة، فإن هذا الخيار لا بُد وأن يكون رائعًا بالنسبةِ لهم.

ومن المتوقع أن تدرج العملاقة الكورية في هاتفها المقبل معالجًا أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، مثل كوالكوم سناب دراجون 835 وكذلك معالج إكزينوس جديد من تطوير سامسونج نفسها.

يرى الخبراء أن سامسونج تخطط من خلال نمط الوَحش أن تجعل جالاكسي إس 8 يتفوق في اختباراتِ الأداء بشكلٍ مباشر ضد الآيفون، سواء آيفون 7 الحالي أو آيفون 8 المقبل.

الأمر الأخير هو أن مثل هذه الميزة قد تضع مزيدًا من الحطب على الشائعة التي تقول بإن جالاكسي إس 8 قادم بسعر أكثر تكلفة من المعتاد، فمن المتوقع زيادة بنسبة تتراوح بين 15-20% عن جالاكسي إس 7/جالاكسي إس 7 إيدج.

كل ما يتبقى علينا فعله الآن هو الانتظار إلى أن يظهر وَحش سامسونج، والذي يهمّنا في الأمر أن تراعِ الشركة مسألة في غاية الحساسية: أي انفجار ولو كان واحد فقط من أي هاتف لها في المستقبل؛ سيجعلها هي، وسمعتها، وأرباحها، في خبر كان.

المصدر: BGR