التقارير

سوبر ماريو تحصد 14 مليون دولار في ثلاثة أيام فقط

Super Mario Run Generates $14M in First Three Days

أمامنا الكثير من الأخبار وطريق النجاحات والأرقام القياسية التي ستحققها لعبة سوبر ماريو رن، بعد ثلاثة أيام من توفرها في المتجر لتحميلها ومن ثم شرائها، يقدر بأنها حصدت عائدات بنحو 14 مليون دولار.

هذا الرقم مصدره شركة التحليلات App Annie التي تقدر بأنه تم تحميل اللعبة 37 مليون مرة، منهم 1.4 مليون مستخدم دفع ما قيمته 9.99 دولار لشراء اللعبة الكاملة بعد أن جربها بالمراحل المتاحة مجاناً.

وبالنظر إلى الأسواق الثلاثة الأهم لتواجد اللاعبين فإن الولايات المتحدة كانت قد شهدت معدل التحويل الأعلى من اللعب المجاني إلى المدفوع، حيث جاء 8 مليون دولار فقط من الولايات المتحدة.

وهذه النسبة قابلة للإرتفاع بشكل كبير مستقبلاً نظراً للتوجه العالي في أمريكا للإنفاق على ألعاب الموبايل حيث تمثل لوحدها ربع الإنفاق العالمي. لكن عدد المستخدمين النشطين بلعب سوبر ماريو في أمريكا كان ثلاثة ملايين مستخدم يومياً ما يجعلها اللعبة الأنشط في المتجر.

وكان يوم اللعبة الأول من توفرها على المتجر قد حقق لها تقريباً 5 ملايين تحميل ومنها كانت العائدات تقدر بنحو 5 مليون دولار. وتقدر شركة Sensor Tower أن 10% من اللاعبين سيدفعون 9.99 دولار لشراء اللعبة الكاملة بعد تجربة المراحل الثلاثة مجاناً.

 

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى