هواوي تطلق هاتف Honor Magic بحواف منحنية وكاميرا مزدوجة

honor-magic

هاتف جديد من هواوي بالعلامة التجارية اونور يتميز بأنه منحني من كل الأطراف. Honor Magic هو أسم الهاتف الذي يتميز بتصميمه المنحني مع الكاميرا المزدوجة والمواصفات العالية.




يقدم الهاتف شاشة من قياس 5.09 بوصة من نوع أموليد بدقة QHD بكثافة 577 بكسل في البوصة. واستخدمت هواوي معالج Kirin 950 نفس الموجود في أونور 8 ثماني النوى بتردد 2.3 غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت.

من الخلف هناك كاميرا مزدوجة بعدستين وبدقة 12 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ، ومن الأمام كاميرا بدقة 8 ميغابكسل بفتحة f/2.0.

يتميز الهاتف ليس فقط بقوة عتاده، بل بالمزايا البرمجية الخاصة به مثل المساعد الرقمي DeepThink الذي يتعاون مع ميزة FaceCode التي تستخدم الكاميرا بالأشعة تحت الحمراء لتمييز عيون المستخدمين بالتالي تسمح فقط للأشخاص المصرح لهم بالإطلاع على التنبيهات.

وكذلك هناك حساس للبصمة في زر الرئيسية. هناك أيضاً العديد من مزايا الذكاء الصنعي مثل حساس WiseScreen الذي يسمح بالتعرف على مستخدم الهاتف فيشغل الشاشة فقط عندما يمسكه صاحبه، وكذلك عندما يضعه في جيبه أو على الطاولة فإنه يغلقها خلال ثانية واحدة فقط.

يشغل الهاتف بطارية ليست كبيرة كفاية لهذه الشاشة القوية وهي بسعة 2900 ميلي أمبير تقول الشركة أنه يمكن شحن 90% منها خلال نصف ساعة فقط بفضل شاحن الشركة القوي، وخلال 10 دقائق فقط تشحن 40% منها وكذلك 20 دقيقة تشحن 70%.

يعمل الهاتف بنسخة أندرويد مارشملو ومتوفر بلونين الأبيض والأسود وهو متاح فقط في الصين حالياً وبسعر 530 دولار تقريباً وسيبدأ شحنه 25 ديسمبر المقبل.

المصدر