برامج

لن تصدق أن هذا التطبيق قد تجاوز بالفعل حاجز 500 مليون تحميل

لن تصدق أن هذا التطبيق قد تجاوز بالفعل حاجز 500 مليون تحميل

ليس الغريب بأن يصل أحد التطبيقات إلى عشرات بل مئات الملايين من عدد مرات التحميل، فقد عرضنا لكم سابقًا قائمة بالتطبيقات والتي بدورها تجاوزت المليار تحميل “1.000.000.000 مرة” أمثال واتساب وفيسبوك وماسنجرها، والعديد من تطبيقات قوقل المثبتة إفتراضيًا أمثال يوتيوب وخرائط قوقل وجيميل وغيرها من التطبيقات الأخرى، وهناك قائمة أخرى قد تجاوزت فعليًا حاجز النصف مليار “500,000,000 تحميل” أمثال تويتر وصور قوقل وفايبر وغيرها من التطبيقات المهمة.

لكن الغريب بأن يحصل أو يدخل هذا التطبيق من ضمن هذه القائمة الأخيرة وهو تطبيق تشغيل الفلاش Super-Bright LED للإنارة، حيث هذا التطبيق قد تجاوز بالفعل حاجز الـ 500 مليون تحميل، والغريب هنا أيضًا أن هناك المئات من هذه التطبيقات على متجر بلاي، جنبًا إلى جنب الأداة نفسها حاليًا متاحة على جميع الهواتف الحديثة بشكل إفتراضي، ولذلك لا نعتبره إلا إنجاز كون أن التطبيق لا يأتي بشكل مُسبق مع الهواتف “غير مثبت إفتراضيًا”، كذلك هناك المئات من التطبيقات المنافسة له فهو بحد ذاته إنجاز كبير لفريق عمل التطبيق.

Super-Bright LED على متجر قوقل بلاي.

‫3 تعليقات

  1. إصدار التطبيق كان في ٢٠١٢ ووقتها لم تكن أغلب الأجهزة تمتلك تطبثق الفلاش الخاص بها. فطبيعي هذا العدد خاصةً وعند تحميلة بعضهم إن لم يكن الأغلبية ينظر لعدد التحميلات ومنها يقيس على أنه أفضل. وخلال ٤ أشهر فقط، وصل عدد التحميلات إلى مليون تحميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى