آبل تُطلق تحديث macOS 10.12.2 رسميًا

macOS 10.12.2

بدأت شركة آبل الأمريكية مؤخرًا بإصدار تحديث macOS 10.12.2 إلى جميع أجهزة الماك المدعومة عبر متجر تطبيقات الماك المتوفر في كل جهاز آبل يعمل بنظام الماك.




التحديث يأتي بالعديد من المميزات الجديدة وإن كان أبرزها هو الرموز التعبيرية، حيث تُقدّم آبل في هذا التحديث 100 رمز تعبيري جديد، مثلما فعلت في تحديث نظام الجوالات iOS 10.2، كما قامت الشركة بتحديث التصميمات الخاصة ببعض الرموز التعبيرية الموجودة بالفعل على النظام.

من ضمن المميزات الجديدة أيضًا إمكانية التقاط لقطة شاشة لشريط اللمس في الجيل الجديد من الماك بوك برو، باستخدام الأمر CMD-Shift-6، كما يضيف التحديث أيضًا أربعة خلفيات جديدة لسطح المكتب.

وكما أضاف التحديث بعض المميزات فإنّه أزال بعضها أيضًا، وتحديدًا الوقت المتوقع قبل نهاية عُمر البطارية، والسبب الرئيسي في ذلك هو عدم دقّة عداد الوقت المتبقي قبل نهاية البطارية، خاصةً في موديلات الماك بوك برو الجديدة والتي تفاجئ الكثير من المستخدمين من عمر البطارية الغير مُطابق للإعلانات التي قامت بها آبل.

وتشمل قائمة التحسينات والمميزات التي أضافتها آبل إلى هذا التحديث العديد من العناصر الأخرى، ويمكنك الاطلاع عليها من رابط المصدر بالأسفل.

المصدر