سامسونج ستطلق هاتفين قابلين للطي مطلع العام القادم

هاتف قابل للطي من سامسونج

فكرة الهواتف القابلة للطي لاتزال تداعب مخيلة المستخدمين اليوم خاصة بعد الذكريات الجميلة التي عاشوها مع نوكيا وغيرها من الهواتف العادية، أما مع تحديثات عصر الهواتف الذكية، لم نعد نشهدها، لكن سامسونج تريد تقديمها مجدداً لنا.




بحسب المصادر فإن سامسونج تطور حالياً هاتفيين ذكيين قابلين للطي يتميزان بوجود شاشتين منفصلتين عن بعضهما البعض من المتوقع إطلاقهما خلال الربع الأول من العام القادم.

من المحتمل أن تكشف سامسونج عن الهاتف الذكي بشاشتين في أحد المعارض الشهيرة مثل CES للإلكترونيات الإستهلاكية أو MWC للجوال. يبدو أن التصميم العام سيكون على شكل كتاب وعلى طرفيه شاشتين مسطحتين لكن يمكن طي الهاتف عبر مفصل خاص.

هذا الهاتف الغريب بالتصميم سيكون بمثابة اختبار لردة فعل السوق تجاهه بالتالي لن تنتج سامسونج سوى كمية قليلة لترى إن كان هناك طلب عليه، أم أن الجيل الحالي من المستخدمين يفضل تصاميم القطعة الواحدة.

حصلت سامسونج على عدة براءات اختراع لتصميم وتصنيع مثل هذه الهواتف منذ عامين، وحتى أطلقت إعلان فيه نموذج مثير للإهتمام بهاتف يحمل شاشتين واحدة قابلة للثني فعلاً وكبيرة وعلى شكل كتاب أيضاً.

الجدير بالذكر أن الشركات المنافسة مثل لينوفو و أوبو أيضاَ تعمل في مجال الهواتف الذكية القابلة للطي والتي تحمل شاشات ثنائية، وإن نجح هذا السوق في إقناع المستخدمين، فإن سامسونج تريد أن تكون أول المتواجدين به.

المصدر