جالكسي اس 8 سيحمل شاشة تشغل كامل الواجهة

هاتف Mi Mix من شاومي
هاتف Mi Mix من شاومي

لم يكتف هاتف Mi Mix بإبهار المستخدمين بل حتى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وعلى ما يبدو سامسونج ستسير على خطاه وتقدم جالكسي اس 8 بتصميم مشابه حيث أن الشاشة تغطي تقريباً كامل واجهة الهاتف.

كما نعلم سابقاً أن الشركة تخطط للتخلي عن زر الرئيسية الحقيقي ودمجه ضمن الشاشة مع حساس البصمة. ومع هذا التصميم الجديد على الأرجح لن تكون هناك حواف من الأعلى والجوانب لكن لابد أن تكون هناك حواف من الأسفل على الأقل.




ومن الشائعات السابقة نعرف أن جالكسي اس 8 سيأتي بقياسين للشاشة هما 5.1 و 5.5 بوصة, واستثمرت سامسونج الكثير من الموارد للوصول إلى إمكانية تصنيع شاشات تغطي أكثر من 90% من واجهة الهاتف.

ومن المحتمل أن تستخدم سامسونج معالج سناب دراغون 835 في هاتفها الجديد. وبناءاً على الخبر الوارد صباحاً وهي إمكانية تشغيل برامج ويندوز 10 على معالجات كوالكوم، هذا يعني أن الهاتف سيكون له قوة معالجة كبيرة كافية لتشغيل حتى فوتوشوب.

كانت التوقعات السابقة تشير إلى أن سامسونج ستطلق الهاتف في مارس المقبل، لكن مشاكل نوت 7 جعلتها تركز أكثر في الاختبارات والفحص والتدقيق قبل إطلاق الهاتف رسمياً ما قد يؤخره حتى ابريل، لأن آخر شيء تريده أن يحصل هو احتراق وانفجار جالكسي اس 8!.

المصدر