الآيفون المقبل هو “7 إس” وليس “8” – شائعات

آيفون ٧

لا تتوقف الشائعات والأخبار حول الآيفون المقبل من أبل. الكثير يراهنون بشأن إصلاح وتحسينات جذرية نظرًا لاحتفال الشركة في 2017 بذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق الآيفون، لكن يبدو أن أبل لا تمضي في هذا الاتجاه، حيث ذكر موردون في تايوان إننا لن نر المميزات الجديدة في العام المقبل.




إن كانوا على حق، فإن هذا يعني أن آيفون 2017 لن يحمل شاشة أوليد منحنية، أو هيكل زجاجي، أو تغيير زر الرئيسية بماسح البصمة، أو ميزة الشحن اللاسلكي، وإنما سنرى فقط تحديثًا صغيرًا تحت مسمَّى “آيفون 7 إس”.

ويزعم الموردون أن أبل ستنتظر حتى عام 2018 لإطلاق آيفون 8 مع المميزات الجديدة؛ وذلك لأن الشركة لن يمكنها توفير تلك المميزات لإطلاقها في 2017. كما ذكروا أن الفرق الحقيقي الوحيد بين آيفون 7 وآيفون 7 إس هو المعالج؛ الذي سيصبح A11 بدلًا من A10.

هذه مجرد شائعة في بحر الشائعات الواردة بشأن الآيفون، لذلك لا يمكننا أن نجزم بصدقها أو تكذيبها. وإذا افترضنا صحتها؛ فهذا يعني إن الشركة في طريقها لإطلاق آيفون 8. أما بالنسبة للمحللين، فإنهم واثقون من هذا التغيير. بالنسبة لنا سنتعجَّب كثيرًا من أبل إن أقامت حفلًا كبيرًا من أجل تغيير المعالج فقط! لننتظر الفصل الجديد من رواية آيفون 2017.

المصدر: Pocket Link