الأخبار

سامسونج ستتخلى عن منفذ السماعات في جالكسي اس 8

androidpit-samsung-galaxy-s7-edge-2-w782

مع كل قرار غريب تتخذه آبل، يقول محبيها أن باقي الشركات ستقلده لاحقاً. في آيفون 7 تخلت عن منفذ سماعات الصوت، والآن سامسونج قد تفعل ذلك أيضاً في جالكسي اس 8.

تفيد الشائعات بأن جالكسي اس 8 سيستخدم منفذ USB Type-C واحد وذلك للشحن والاستماع للموسيقى معاً. هذا يعني أنك بحاجة إلى قطعة تحويل من منفذ 3.5 ملم التقليدي للصوت إلى منفذ USB Type-C لإستخدام سماعاتك الحالية مع الهاتف القادم.

استخدمت سامسونج منفذ USB Type-C مع نوت 7 لكنها حافظت على منفذ السماعات أيضاً. استخدام هذا المنفذ من شأنه إتاحة مجال أوسع قليلاً في الهاتف وذلك لزيادة سعة البطارية.

وتحدثنا صباحاً عن شائعات تقول أن سامسونج ستضيف سماعات صوت ستيريو في الهاتف. هذا يعني أن سامسونج ستركز على خصائص الصوتيات جيداً هذه المرة.

ما رأيك بهذه الخطوة؟

المصدر

‫2 تعليقات

  1. العزيز؛

    يمكننا مساعدتك. نحن شركة خاصة فيه الناس في حاجة للمساعدة المال دون تدقيق BKR. يمكنك اقتراض أي مبلغ من الولايات المتحدة. هناك أسئلة أخرى، ولكن اتفاقات واضحة وضوح بالنسبة لك ولنا. معا يمكننا تحديد مدة القرض والقسط الشهري لpay.Please الاتصال بنا قريبا، وسوف نتصل بك لرغباتكم. وضوح سريع وجيد واحد بالنسبة لك. الانتظار لم يعد، ولكن الاستيلاء على هذا الحل بكلتا يديه. الاتصال بنا: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى