حل إدارة الأجهزة من شركة جيمالتو يعزز من تبني واستخدام تقنيات LTE

المملكة العربية السعودية، 6 ديسمبر 2016 – أعلنت شركة جيمالتو، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، عن أحدث إصداراتها من حل LinqUS Device Management، المصمم بهدف مساعدة مشغلي الهواتف الجوالة على تزويد المشتركين برحلة غاية في السلاسة إلى شبكات LTE. وهي الآن توفر للمشغلين إمكانية التحديد اللحظي والتهيئة التلقائية عبر الأثير لأجهزة المشتركين المزودة بتقنيات الجيل الرابع والترويج الفوري لخطط وعروض التعريفات المستهدفة. تتضمن المزايا الرئيسية تبني واستخدام تقنية الجيل الرابع من جانب العملاء وتحقيق عائد أسرع على الاستثمار في شبكات LTE وتحسين معدلات الاحتفاظ بالمشتركين. وهذه المنصة المجربة من جيمالتو تدير بالفعل أكثر من مليار جهاز على مستوى العالم، من بينها 470 مليون جهاز في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ديفيد بوهان، نائب الرئيس الأول لخدمات مشتركي الهواتف الجوالة في شركة جيمالتو
ديفيد بوهان، نائب الرئيس الأول لخدمات مشتركي الهواتف الجوالة في شركة جيمالتو

يعكس هذا الإصدار الأحدث من  إدارة الأجهزة زيادة شعبية الأجهزة المزودة بإمكانيات LTE، والتي من المتوقع أن تمثل 72% من شحنات الهواتف الذكية العالمية بحلول عام 20201. كما أنه يلبي حاجة مشغلي الهواتف الجوالة المتنامية للتركيز على نقل العملاء إلى خطط LTE ذات قيمة أعلى. يوفر الحل رؤية وتحليلات لحظية لأجهزة المستخدمين واستخدام البيانات، ويضمن التبني الفعال لتقنيات LTE من خلال تحسين العروض الشخصية، وبرامج الولاء وجودة التجربة (QoE). إن القدرة على اكتشاف نطاقات تردد شبكات LTE التي تدعمها الأجهزة تساعد المشغلين على التعامل مع مستويات التعقيد المصاحبة لتجزئة نطاقات LTE، مما يضمن زيادة الاستخدام من خلال الترويج للأجهزة والمستخدمين المناسبين. يتناول هذا الإصدار الجديد أيضاً ظاهرة الأجهزة التي تشتمل على شرائح مضمنة متعددة: يمكنها أن تحدد تلك الأجهزة وتبني حملات الولاء لتحفيز المشتركين على البقاء على شبكة المشغل.




وأدت المنافسة الشرسة والانخفاض في متوسط الإيرادات لكل مستخدم إلى تشكيل حاجة ملحة لحلول يمكنها مساعدة مشغلي شبكات الهواتف في الإبقاء على جاذبية عروضهم. وتعالج جيمالتو هذه الحاجة بفاعلية حيث يقول معاذ إسماعيل، مدير حلول الاتصالات للشرق الأوسط في شركة جيمالتو: “لدى منصتنا لإدارة الأجهزة تواجد واسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث نحظى بـ 38٪ من مراجع العملاء. وستقوم النسخة المطورة بتقديم مزيد من الدعم لعملائنا من مشغلي الهواتف الجوالة في المنطقة لتنفيذ استراتيجياتهم لتعزيز البيانات والهجرة إلى شبكات LTE.”

ولأن سوق الهواتف الجوالة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مجزأة للغاية، تعتبر النسخة المطورة من حل جيمالتو مثالية نظرا لبنائها على قاعدة بيانات فريدة من نوعها تضم أكثر من 170,000 جهاز مرجعي من أكثر من 1،500 شركة مصنعة للأجهزة مع مواصفات GSMA كاملة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال ديفيد بوهان، نائب الرئيس الأول لخدمات مشتركي الهواتف الجوالة في شركة جيمالتو “إن التجسيد الأحدث لإصدار إدارة الأجهزة من شركة جيمالتو سوف يعزز من العلاقة الأكثر قرباً وصلة بالعميل”. وأضاف “يوفر هذا الحل معلومات المستخدم وتحليلاته المطلوبة لتعزيز تجربة المشتركين مع الجيل الرابع، وزيادة الإيرادات ومعالجة تجزئة الأجهزة وتعزيز الولاء”. وتابع “مع مواصلة المشغلين لسعيهم نحو إتاحة مزيد من السرعة والإمكانيات، فإن شركة جيمالتو تبدي نفس القدر من الالتزام بخارطة طريق تتبني تقنية 4.5G وما بعدها”.

 

المصادر:

CCS Insight – Market Forecast, Mobile Phones, Worldwide, 2016-20201.

  1. )تقرير CCS Insight – توقعات السوق، والهواتف الجوالة على مستوى العالم 2016-2020(