لينوفو تطلق أنحف وأخفّ جهاز 2 في 1 في العالم YOGA BOOK في المملكة العربيّة السّعودية

dsc_5544

الرياض، المملكة العربية السعودية 5 ديسمبر 2016 – يتشوق المستخدمون في المملكة العربية السعودية وعشاق التقنيات الحديثة للانغماس في تجربة «مبهرة» لدى استقبال أحدث أجهزة لينوفو «Yoga Book،» الذي يمثّل أنحف جهاز في فئة أجهزة « 2 في 1» في العالم وأخفها. ويتوفر الجهاز في جميع متاجر التجزئة الرئيسة في المملكة العربية السعودية. ويمتاز تصميم «Yoga Book» بأنه يمنح مستخدمه قدرة على الإنتاجية لا سابق لها، ويتيح له الإبداع بلا حدود أينما سافر وتنقل. ويمتاز الجهاز الجديد بلوحة المفاتيح الرائعة «Halo» وهي لوحة مفاتيح افتراضية تظهر على الشاشة اللمسية ذات الإضاءة الخلفية، توفر تجربة إدخال سهلة من دون الحاجة إلى استخدام لوحة مفاتيح مادًية، ويضاف إلى ذلك أن الجهاز مرفق بقلم حقيقي يفيد كأداة لخلق المحتوى الإبداعي. يمتاز «Yoga Book،» أيضًا ببطارية مدهشة تغذي الجهاز لمدة طويلة تصل إلى 13 ساعة، وهو مزود بمفصل شبيه بسوار الساعة بين لوحتيه ليسمح بدورانهما حوله بحرية بزاوية 360 درجة ويقدم قابلية للتنقل تحاكي الهاتف الذكي.




يمتاز الجهاز الجديد ببنية عالية المتانة، وله لوحتان تفتحان وكأنهما دفتي دفتر نحيف جدًا، وهو أخف جهاز في العالم في فئته، إذ لا يتجاوز وزنه 690 جرامًا، ويضاف إلى ذلك أنه يمتاز بشاشة IPS FHD من مقاس 10.1 بوصة، وقدرة على إصدار الأصوات بجودة عالية بمعيار دولبي أتومز® وتبلغ سعة ذاكرته 64 جيجابايت.

hb5q9135

وتعد لوحة المفاتيح Halo أهم المزايا تزيد إنتاجية مستخدم الجهاز الجديد، وهي مصنوعة من نوع خاص من الزجاج ذو المواصفات المختارة بدقة مع إطار معدني لمنحها المتانة والقدرة على التحمّل، وهي مغطاة بمادة مانعة للمعان لتوفر أفضل تجربة كتابة باللمس. ويزيد من إنتاجية العمل على لوحة المفاتيح هذه أنه الجهاز مزود أيضًا بميزة التنبؤ بالكلمات وبرمجيات التعلم الاصطناعي التي تقلل أخطاء الكتابة.

 يوفر سطح لوحة المفاتيحHalo  عددًا من الاستخدامات الإضافية عندما يستخدم مع القلم الحقيقي ذو الاستخدام المزدوج، وهو مرفق بصورة قياسية بالجهاز. واستوحي ملحق القلم الحقيقي ذو الاستخدام المزدوج من الأناقة والبساطة التي تتمتع بها دفاتر المفكرة الورقية الحقيقية. وهو قلم مزود برأس كروي مع حبر يتيح للمستخدم الكتابة على قطعة من الورق تغطي سطح الزجاج متعدد الاستخدامات للوحة المفاتيح، ويعمل الجهاز على تحويل جميع ما يخطّه المستخدم على الورق إلى نظيره الرقمي على الفور ويحفظه في الجهاز. وبهذا تعيد لينوفو إلى المستخدم الشعور الطبيعي للرسم على الورق بدلًا من شاشة الحاسوب اللوحي مباشرة.

l1071581

 استخدام العديد من التطبيقات علىYoga Book ، وإدارتها في آن واحد أمر سهل ويسير جدًا أيضًا، فمن خلال ميزة Book UI  يستطيع المستخدم تشغيل عدة تطبيقات في وقت واحد وفتح العديد من النوافذ وتثبيتها على الشاشة أو تكبيرها أو تصغيرها، وذلك بفضل قوة معالج الجهاز إنتل®  أتوم إكس وذاكرة الجهاز بسعة 4 جيجابايت. ويتوفر Yoga Book بإصدار يعتمد على نظام ويندوز 10.

 يبلغ سعر Yoga Book 2399 ريال سعودي. ومتوفر في جميع متاجر التجزئة الرئيسة في المملكة العربية السعودية.

 وقال مروان بساط المدير العام لشركة لينوفو في المملكة العربية السعودية: «نشعر بحماس بالغ لإطلاق Yoga Book  في المملكة، وهو ليس حاسوبًا لوحيًا، أو حاسوبًا نقالًا، بل الحل المثالي لتوفير الإنتاجية والإبداع والترفيه لكل مستخدم، بدءًا من الطلاب، ومصممي الرسوم، إلى المؤسسات. ولا ريب أن مزاياه الجديدة مثل لوحة المفاتيح Halo، والقلم الحقيقي الملحق، و Book UIستغيرّ تمامًا تجربة المستخدم، ويأتي ذلك نتيجة عملنا الحثيث مع المتخصصين من مختلف القطاعات لفهم الاحتياجات الدقيقة للمستخدم وتلبية تطورها المتسارع.»