التقارير

كيف تحول زوار موقعك إلى عملاء؟ كتاب عربي مجاني عن تحسين معدلات التحويل

كتاب رفع معدل التحويل عربي مجاني

تواصل شركة iCLICK إطلاق الكتب العربية المتخصصة والجيدة في مجالات التسويق الإلكتروني، واليوم مع كتاب يتعلق بمفهوم معدل التحويل حيث يساعد المسوقين على رفع هذا المعدل وذلك لتحويل المزيد من زوار المواقع إلى زبائن وعملاء.

iCLICK شركة متخصصة في خدمات التسويق والإعلام الرقمي، تزودنا بكتاب رفع معدل التحويل الذي يعدّ دليل عملي للتعرف على استراتيجيات رفع معدلات تحويل الزوار إلى عملاء عبر المنصات وكيفية بناء الاستراتيجيات في هذا المجال وفق أفضل الممارسات.

CRO أو تحسين معدل التحويل يعد من أهم المؤشرات الحيوية للشركات التقنية اليوم. فمن الطبيعي أن نفكر أنه ليس من المهم عدد زوار موقعك، الأهم عدد المشترين لمنتجك أو خدمتك من هؤلاء.

تعتبر الدراسات الحديثة أن معدل التحويل هو المؤشر الحقيقي لقياس العائد على الاستثمار في التسويق الإلكتروني. وبدأت أكثر من 60% من الشركات بالعمل على رفع معدل تحويل الزوار إلى عملاء بواسطة تقنيات مثل اختبارات A/B وتحسين صفحات الهبوط.

ويشير حاتم كاملي مؤسس iCLICK أن المحتوى العربي في هذا المجال ضعيف على الرغم من نمو السوق بسرعة. وتعمل الشركة على إثراء المحتوى العربي عبر تقديم مراجع عربية في التسويق الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي والتحليل الرقمي لنشر ثقافة التسويق الإلكتروني عربياً.

تحميل الكتاب

iCLICK تطلق أول كتاب عربي في إعادة الاستهداف عبر التسويق الرقمي

شركة iCLICK تطلق أول كتاب “تحليل الشبكات الاجتماعية والعائد على الاستثمار فيها”

iCLICK تنشر كتابًا إلكترونيًا مجانيًّا عن “التسويق بالمحتوى”

كتاب عربي مجاني في استراتيجيات التسويق الرقمي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى