ميزو تطلق هاتف Pro 6 Plus بتصميم مشابه للآيفون ومواصفات عالية

meizu pro 6 plus

تواصل شركة ميزو الصينية بزيادة حدة منافستها بين الشركات الصينية الأخرى، وأحدث هواتفها Pro 6 Plus الذي يأتي بتصميم مشابه للآيفون وبمواصفات عالية محدث عن هاتف Pro 6 الذي أطلقته في وقت سابق من هذا العام.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5,7 بوصة بدقة QHD من نوع أوليد تدعم حساسية الضغط 3D Touch . في الداخل معالج من سامسونج Exynos 8890 بتردد 2 غيغاهرتز ثماني النوى نفس المستخدم في جالكسي اس 7 مع معالج رسوميات Mali-T880 بـ 12 نواة. وعلى مستوى الذاكرة العشوائية هناك 4 غيغابايت وذاكرة تخزين 64 غيغابايت.

من الخلف هناك كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع كاميرا أمامية 5 ميغابكسل. يدعم الجهاز منفذ USB-C ويشغله بطارية 3400 ميلي أمبير ليست كبيرة كفاية لساعات عمل طويلة نظراً لدقة الشاشة العالية، لكنها يمكن أن تشحن 60% خلال نصف ساعة فقط.

يعمل الهاتف بواجهة أندرويد الخاصة بالشركة Flyme 6 التي تقول أنها تقدم أكثر من 400 ميزة جديدة، لم تفصح الشركة عن نسخة أندرويد لكن من المتوقع أن تكون مارشملو.

سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هي الفضي والذهبي والرمادي. الهاتف متاح في الصين بسعر 435 دولار للنسخة المذكورة أعلاه، أما نسخة ذات تخزين 128 غيغابايت ستكون بسعر 480 دولار تقريباً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك