تحديث أوفيس 365 يجلب العديد من القدرات التعاونية الجديدة

مايكروسوفت أوفيس

أعلنت مايكروسوفت عبر مدونة أوفيس الرسمية عن تحديث جديد قادم إلى تطبيقات أوفيس المختلفة لمساعدة المستخدم على التعاون مع الآخرين بسهولة، ويأتي التحديث مع العديد من المميزات من ضمنها التعاون في الوقت الحقيقي على باور بوينت، والقدرة على رفع المرفقات إلى السحاب مباشرة من أوتلوك، وغيرها من القدرات التعاونية.

عندما أطلقت مايكروسوفت حزمة أوفيس 2016 في أواخر العام الماضي أعلنت أنّها ستجلب ميزة التعاون في الوقت الحقيقي إلى تطبيقات أخرى غير وورد، وصدقت الشركة في وعدها حيث يجلب تحديث نوفمبر هذه الميزة إلى تطبيق باور بوينت، ليسمح للمستخدم بمشاهدة التعديلات التي يقوم بها الآخرون في الوقت الحقيقي.

الميزة الأخرى الكبيرة في التحديث الجديد هي تمكين تطبيق البريد الإلكتروني أوتلوك من تحويل المرفقات التقليدية إلى مستند يمكن مشاركته على التخزين السحابي مع آخرين، بواسطة تطبيق أوتلوك نفسه. حيث يمكنك رفع ملف إلى حساب ون درايف أو مكتبة المستندات كجزء من مجموعة أوفيس 365، ثم حدد صلاحيات المشاركة عبر البريد.

new-to-office-365-share-with-me

يأتي التحديث الجديد بميزة تنبيهات الهواتف الذكية التي تسمح لك باستقبال تنبيه عند حدوث أي تعديل على ملفات وورد أو إكسل أو باور بوينت، وبالتالي يمكنك الدخول مباشرة لمشاهدة العديلات التي حدثت على الملفات بدلًا من الولوج إليها دوريًا.

اقتباس مايكروسوفت من قوقل يظهر جليًا في هذا التحديث، خصوصًا مع إضافة تبويب “الملفات المُشاركة معي Shared with me” في تطبيقات وورد وإكسل وباور بوينت.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك