الأخبار

LG G5 يحصل على تحديث أندرويد نوجا

g091efawig0y

بدأ تحديث أندرويد نوجا 7.0 بالوصول لأحدث هواتف إل جي الرائدة وهو G5 وذلك رسمياً بعد أربعة أشهر من إتاحة النسخة التجريبية الاختيارية.

هذا التحديث وصل لأول مرة خارج كوريا الجنوبية حيث بدأت شركة الاتصالات الأمريكية T-MOBILE بإرساله لمستخدميها اليوم. وتعد إل جي من الشركات السريعة في إرسال تحديثات النظام لهواتفها الرائدة، حتى أن هاتف V20 جاء محملاً مسبقاً بأندرويد نوجا كأول هاتف ذكي يقدم النظام الجديد.

حجم التحديث 1.2 غيغابايت ويقدم العديد من مزايا أندرويد نوجا المعروفة مثل تعدد النوافذ وهو ما كانت تقدمه إل جي بنفسها سابقاً لكن الآن أصبحت الميزة أساسية ضمن أندرويد، وهناك وضعية توفير الطاقة بالإضافة إلى حزمة تحديثات أمنية.

من المؤسف أن الهاتف لن يدعم منصة الواقع الافتراضي من قوقل Daydream بسبب عدم وجود شاشة أموليد فيه.

بهذا يكون قد توسعت قليلاً الهواتف التي حصلت على نوجا مثل Mate 9 من هواوي و HTC 10 بالإضافة إلى هواتف بكسل بالطبع. ونعرف أن سامسونج تحضر النظام لإرساله إلى جالكسي اس 7 خلال الأسابيع القليلة القادمة.

بما أن إل جي بدأت بإرسال التحديث داخل الولايات المتحدة، يعني خلال أشهر قليلة قادمة سيتوسع ليشمل دول أخرى بما فيها الشرق الأوسط.

المصدر

تعليق واحد

  1. مرحبا ، شكر لكم لنقل الاخبار اولا باول ، لدي هاتف lg g5 و وصلني التحديث وحدثت ولاحظت انه اصبح استهلاك البطارية عاليا جدا ، ما الحل ؟ هل استطيع ارجع للنسخة السابقة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى