الأخبار

جالكسي اس 8 قد يحصل على التركيز التلقائي في الكاميرا الأمامية

كاميرا امامية سامسونج

تحاول سامسونج جاهدة بأن يكون جالكسي اس 8 تحفة تقنية بحق من خلال الكثير من المزايا الخاصة فيه، ومن هذا الباب فإن صور السيلفي قد تبدو أفضل من أي وقت مضى مع كاميرته الأمامية.

بحسب المصادر الكورية فإن سامسونج ستقدم ميزة التركيز التلقائي في الكاميرا الأمامية لهاتفها الرائد القادم أيضاً. التركيز التلقائي سيسمح للعدسة بتعديل وضعها وتركيزها لتكون على الجسم المصور تحديداً كالوجه أو الجسم وتخفيف التركيز في البيئة المحيطة بالشخص.

تطورت إمكانيات الكاميرات الأمامية في الهواتف الذكية مؤخراً، سامسونج وسوني قدمت هواتف مزودة بفلاش أمامي مع حساسية عالية للضوء وظهور أفضل في الظل، لكن لم تهتم الشركات كثيراً بجلب ميزة التركيز التلقائي للكاميرا الأمامية وبقيت قاصرة على الخلفية.

وتبحث سامسونج عدة بدائل وتقنيات لوضع ميزة التركيز التلقائي في الكاميرا الأمامية مختلفة عن الخلفية لعدم وجود مساحة كافية وحتى لا يكون هناك بروز في العدسة ما يجعل شكلها مزعجاً.

التركيز التلقائي في الكاميرا الأمامية واحدة من عدة مزايا قد نراها في جالكسي اس 8 مثل حواف جانبية أقل،  وضع حساس البصمة داخل الشاشة،  التعرف على الضغط في الشاشة، مساعد صوتي ذكي، إزالة زر الرئيسية وغيرها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى