هاتف “هواوي” Mate 9 يقدم أسرع معالج في العالم للهواتف الجوالة وشحن سريع للبطارية بكاميرتين خلفيتين…متوافر حالياً في المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية – 27 نوفمبر 2016: بعد أن كشفت شركة “هواوي” عن هاتف “هواوي” Mate 9 في مدينة ميونيخ الألمانية في مطلع الشهر الحالي، أعلنت شركة “هواوي تك انفستمنت العربية السعودية” عن توافره في الأسواق السعودية من خلال مؤتمر صحافي عقد في مدينة الرياض حضرته مجموعة من الإعلاميين والمتخصصين، والذي يتميز بمواصفاته التقنية المطورة من حيث العتاد الصلب والبرمجيات الداخلية.

mate-9_group9tech

 

ويقدم كيرين 960 أول رقاقة من نوعها مدعومة بوحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة ARM Cortex-A73/A53 ووحدة معالجة الرسوميات ثمانية النواة Mali G71. وتعمل وحدات المعالجة المركزية على توفير أفضل أداء متعدد النواة بين جميع معالجات الهواتف الذكية SoC وتخفض في الوقت ذاته من معدلات استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 180 بالمائة. في حين تمتاز وحدة معالجة الرسوميات بتحسين الأداء بنسبة 15 بالمائة وبرفع كفاءة الطاقة بنسبة تصل إلى 40 مقارنة بالمعالجات السابقة. وبفضل اعتماده على مقاييس واجهة رسوميات فولكان الخاصة بنظام “آندرويد” 7.0، يقدم “كيرين 960” أداءً مذهلاً في المعالجة الرسومية مع تحسن يصل إلى نسبة 400 بالمائة.

mate-9_simtech

وإضافةٍ إلى ما يمتاز به من عمرٍ أطول للبطارية بنسبة 60%، فإن هاتف “هواوي” Mate 9 مزودٌ بتقنية الشحن المبتكرة SuperCharge التي تمنحك شحناً يدوم ليوم كامل بشحنه لمدة لا تتجاوز 20 دقيقة فقط، في حين تعمل بطارية الهاتف ذات الكثافة العالية بسعة 4000 ملّي أمبير بالساعة والمدعومة بتقنية توفير الطاقة المتطورة على زيادة عمرها وتمنحك يومين إضافيين من الأداء المستمر دون انقطاع. وتأتي تقنية SuperCharge لتوفر مزايا الشحن السريع (بفضل استخدام شدة تيار تبلغ 5 أمبير) ولتتفوق في أدائها على الجيل السابق بنسبة 50 بالمائة. ومن خلال شحن البطارية لمدة 10 دقيقة، تتمكن من استخدام الهاتف لمشاهدة فلمين كاملين. ولعل أهم ما تمتاز به هذه البطارية هو احتوائها على إعدادات الأمان القياسية الأفضل من نوعها والتي تتضمن نظام الحماية Super Safe 5-gate الذي يضبط الفولتية والتيار والحرارة بشكل فوري بهدف الحد من مخاطر السلامة وإطالة عمر البطارية.

mate-9_chargetech

وبهذه المناسبة قال السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة “هواوي تك انفستمنت العربية السعودية”: “نفخر بإطلاق هاتف ذكي يستخدم أسرع معالج في عالم الهواتف الذكية وأحدث تقنيات البطاريات، بالإضافة إلى تقنيات رفع كفاءة عملية تخزين الملفات واسترجاعها، مع تقديم شاشة كبيرة وكاميرتين خلفيتين تسجلان تفاصيل وألوان غنية للحصول على أفضل الصور وعروض الفيديو، في تصميم جميل ومتين. ويمثل هذا الهاتف التزامنا نحو المستخدمين في المملكة بإطلاقه بالتزامن مع الإطلاق العالمي، ونؤكد حرصنا على تقديم الأفضل للمستخدمين”.

mate-9_batterytech

وبفضل اعتماده على واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0، يرتقي هاتف “هواوي” Mate 9 بنظام التشغيل “آندرويد” الأصلي بالإعتماد على نظام “لينوكس” الآمن لتحسين تجربة المستخدم وتعزيز المزايا الجمالية وكفاءة الأداء، حيث يعمل الهاتف أسرع بنسبة 35% من هواتف “آندرويد” الأخرى المتوفرة في الأسواق، كما أنه يحتوي على رقاقة “كيرين 960” الحديثة، والذي يعتبر المعالج الأقوى في عالم الهواتف الذكية.

mate-9_lenstech

ومن خلال التعاون مع كبرى الشركات الرائدة في قطاع أخرى، تم تزويد الكاميرا الخلفية لهاتف “هواوي” Mate 9 بعدسة مزدوجة مصممة خصيصاً بالتعاون مع شركة “لايكا” الألمانية. وتعمل هاتان العدستان المزودتان بمستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميغابكسل بشكل متناغم لتقديم صور ذات جودة مبهرة وعروض فيديو لا مثيل لها. ويُشار إلى أن معالج كيرين 960 مصممٌ خصيصاً ليدعم الجيل الثاني من كاميرا “هواوي” Mate 9 التي تمتاز بعدسة ثنائية مدعومة بتقنية تكبير الصورة الهجين Hybrid Zoom بدقة 4-1. وتقنية التركيز الهجين التلقائي هذه تدعم التركيز الليزري والتركيز المعتمد على اكتشاف الحالة بالإضافة إلى التركيز على العمق والتباين.

هاتف “هواوي” Mate 9 متوافر بسعر 2299 ريالا سعوديا، مع إمكانية اختيار ما يتناسب مع ذوقك من الألوان التي تتنوع بين الذهبي، والفضي من لون القمر، والرمادي المشتق من لون الفضاء، والبني بلون القهوة، وكذلك الإستمتاع بالسعة التخزينية التي تصل إلى 64 غيغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك