سيرفس فون قادم بمعالج سناب دراجون 835 ويدعم تطبيقات ويندوز – شائعات

سيرفس فون 1

أكَّد ساتيا ناديلا منذ يومين أن مايكروسوفت لم تتخلَّ عن سوق الهواتف الذكية ورغبتها في وجود هاتف ذكي يحمل علامتها التجارية، وذلك بعد صفقتها التي لم تؤتِ أُكُلها من شراء قسم المحمول من نويا مقابل 7.2 مليار دولار.

بعد بيان ناديلا، ظهرت أول الشائعات التي تخبرنا بأن الهاتف المقبل سيُدعَى “سيرفس فون”، وعلى ما يبدو، فإن الهاتف سيأتي بمعالج سناب دراجون 835، وتقنية الشحن السريع “يو إس بي 4.0”.

وذكر المصدر أيضًا أنه من المفترض أن يأتي الهاتف بنظام ويندوز 10 بمعمارية 64 بت، و6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وبالرغم من كونه هاتفًا، إلا أنه سيتمكن من تشغيل تطبيقات ويندوز X86، الأمر الذي يجعله أشبه بكمبيوتر سطح المكتب.

آخر ما ذكرته المصادر أنه حجم شاشة سيرفس فون هو 5.5 بوصة (qHD). وفيما يتعلق بالإطلاق، سيصل هاتف مايكروسوفت الجديد إلى السوق في النصف الثاني من العام المقبل، وتحديدًا عند إعلانها عن التحديث الرئيسي القادم إلى ويندوز 10: ريد ستون 3.

إن صحت الشائعات، وفعّلت مايكروسوفت التكامل بين منصاتها المختلفة؛ يمكنني القول بإن سيرفس فوق سينافس أي منصة بشراسة منقطعة النظير؛ بالطبع طالما أن هناك مضاد فيروسات مُثبّت مسُبقًا!

المصدر: Nokia Power User


  • The head of Xbox

    نوكيا*

  • mustafa

    تقنية الشحن السريع quick charge 4 *

  • ѦՊԻ

    كيف يمكن جعل التطبيقات المبنية وفقا لمعمارية x86 أن تعمل وفق معمارية ARM الخاصة بالهواتف

    • Simo

      على الاغلب عن طريق محاكي في النظام,

تعليقات عبر الفيسبوك