“هواوي” تطرح أحدث أجهزتها اللوحية MediaPad M3 في السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية – 22 نوفمبر 2016: أعلنت “هواوي” اليوم عن طرح أحدث أجهزتها اللوحية MediaPad M3 في السوق السعودي، والذي يمتلك إمكانات صوتية متميزة لتشغيل الوسائط المتعددة.

 

silver-shot-stand-1

 

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس شركة هواوي في السعودية السيد بابلو نينغ: “يرتكز إطلاق الجهاز اللوحي MediaPad M3 على استخدام أحدث التقنيات من حيث الأداء، وذلك بهدف الارتقاء بإمكانات الأجهزة اللوحية إلى مستويات جديدة كلياً. ومن خلال التركيز على مواصلة تطوير جودة الصوت وخيارات الوسائط المتعددة، تتطلع ’هواوي‘ إلى مزيد من الارتقاء في جودة منتجاتنا وتجسيد التزاماتنا في تخطي توقعات المستخدمين”.

 

تصميم غاية في الاتقان

يواصل MediaPad M3 مسيرة “هواوي” الحافلة بطرح تصاميم صناعية متطورة مع هيكل أنيق من قطعة واحدة. ويتميز الجهاز بشاشة يبلغ قطرها 4.8 بوصة توفر ألواناً مشرقة وتفاصيل أكثر دقة قياساً بالأجهزة اللوحية الصغيرة الأخرى. وتعمل شاشة الجهاز وفق تقنية العرض ClariVu3.0 من “هواوي” والتي تتيح أعلى درجات الوضوح والدقة، إلى جانب التخلص من الضوء الأزرق لتخفيف إجهاد العينين. وتستأثر الشاشة بنسبة 82% من مساحة سطح الجهاز، وبذلك تعزز تصميمه المدمج والأنيق وتتيح تجربة مشاهدة غامرة. ومن خلال تصميمه المتطور وهيكله منخفض السماكة المصنوع من الألمنيوم الذي يدخل في صناعة المركبات الفضائية، يمتاز الجهاز اللوحي بمظهر أنيق عنوانه البساطة وخفة الوزن فضلاً عن تصميمه المريح الذي يلائم جميع أنماط الحياة.

 

accessories-shot-stand

 

الأداء الفائق

تم تزويد MediaPad M3 بمعالج “كيرين 950” من “هواوي” لدعم التطبيقات التي تتطلب قدرات أداء عالية مثل التصوير فائق الوضوح والألعاب ثلاثية الأبعاد. وتكتمل مجموعة المزايا بمستشعر البصمات الرائد على مستوى القطاع من “هواوي”، والذي يدعم سرعة أكبر في فتح قفل الجهاز ومستويات أمان أعلى وراحة وسهولة أكبر في التصفح. وبدورها توفر البطارية باستطاعة 5100 ملّي أمبير في الساعة القدرة على تشغيل حتى 11 ساعة متواصلة من الفيديوهات عالية الدقة و45 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى.

 

تجربة صوتية لا مثيل لها

بهدف توفير أعلى درجات جودة الصوت في جهاز MediaPad M3، تعاونت “هواوي” مع خبراء شركة “هارمان كاردون” الرائدة عالمياً في ابتكار أحدث تقنيات الصوت والترفيه في العالم. وتولى مهندسو الصوت في الشركة ضبط أنظمة الصوت ليحقق الجهاز تجربة غير مسبوقة في هذا السياق.

وإضافةً لذلك، قامت شركة “إيه كيه جي” AKG بتطوير سماعات رأس من طراز AKG H300، وهي مخصصة للاستخدام مع جهاز MediaPad M3 وتوفر تجربة استماع فائقة تعيد انتاج كافة التفاصيل الموسيقية ابتداءً بنقاء النوتات العالية وانتهاءً بعمق الصوت الجهوري أو ما يعرف بالـ”بيس”، وذلك تماماً كما أراد لها ملحنو الموسيقى ومهندسو الصوت. وبتغليف أنيق من AKG وواجهة استخدام غاية في السهولة، سيحظى المستخدمون بتجربة صوتية ديناميكية ورفيعة المستوى في أي زمان ومكان.

 

silver-shot-stand-2

 

M3 يحوز على عدد من الجوائز

الجهاز الذي أصبح متوفرا في المملكة عبر متاجر التجزئة وباللونين الذهبي والفضي، وبأسعار تبدأ من 1299 ريال سعودي، نجح في حصد العديد من الجوائز من قبل عدد من المواقع الالكترونية العالمية المتخصصة بمراجعة الأجهزة التقنية الجديدة التي تطرح في السوق، وذلك خلال فعاليات معرض برلين الدولي IFA 2016 وبعده، كان من ضمنها جائزة “أفضل جهاز لوحي في IFA 2016″ من تومز غايد، و”أفضل 9 أجهزة من فئة الكومبيوتر واللابتوب والتابلت في IFA 2016” من V3، وجوائز متنوعّة أخرى منها “أفضل 20 تابلت يمكن شراؤها في المملكة المتحدة عام 2016” من تك أدفايزر والعديد غيرها من الجوائز.

تعليقات عبر الفيسبوك