الأخبار

سامسونج تخطط لنسخة جالكسي اس 7 بالأسود اللماع

galaxy_s7_black_onyx

لن توفر سامسونج أية فكرة لتعويض خسائر نوت 7، حتى لو قلدت آبل – وهي فعلت ذلك مسبقاً – ومن هذا الباب فإنها قد تطلق نسخة جديدة من جالكسي اس 7 بلون الأسود اللماع الشهر القادم كمحاولة لإقناعة المستخدمين الذين أنبهروا بالآيفون 7، بأن لا ينتقلوا إليه.

هذه ليست أول مرة تلحق سامسونج آبل بألوان أجهزتها، حيث سبق لها أن أطلقت نسخة باللون الوردي من هاتفيها جالكسي اس 7 و اس 7 إيدج وذلك على خلفية إطلاق نفس اللون من آيفون 6 اس و 6 اس بلس العام الماضي.

حالياً هناك نسخة سوداء من جالكسي اس 7 لكن ما تخطط له سامسونج أن تضيف طبقة لماعة أكبر لتعطي مظهر جديد كلياً للهاتف ويلمع تحت الإضاءة كما في آيفون 7.

الجدير بالذكر أن سامسونج أطلقت نسخة جديدة من اس 7 باللون الأزرق وحقق نجاح كبير في كوريا حيث تبيع منه 15 ألف جهاز يومياً وهو أعلى من مبيعات الآيفون 7 اليومية عند 10 آلاف جهاز.

بعد تسعة أشهر من إطلاق جالكسي اس 7 ستكون هذه الخطوة دفعة جديدة في مبيعات الهاتف خاصة مع موسم العطلات، وذلك تحضيراً لإطلاق اس 8 العام القادم ربما في مارس.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. في الحقيقة لا أعلم هل تريد كتابة خبر عن اللون الجديد أم التسفيل بسامسونج بأنها قامت بتقليد آبل! القليل من الإحترافية يا رجل!!!

  2. تسفيل؟ وهل ذكرت شيء غير صحيح؟
    هل قرأت” سبق لها أن أطلقت نسخة باللون الوردي من هاتفيها جالكسي اس 7 و اس 7 إيدج وذلك على خلفية إطلاق نفس اللون من آيفون 6 اس و 6 اس بلس العام الماضي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى