الأخبار

توقُّف جزئي لموقع البريد الإلكتروني مايكروسوفت Outlook

Microsoft Outlook

ظهرت بعض التقارير خلال الساعتين الماضيتين تتناول توقف خدمة البريد الإلكتروني مايكروسوفت Outlook لعدد كبير من المستخدمين حول العالم، حيث أشار العديد من المستخدمين إلى التوقُف في غضب واضح على مواقع مثل Down Today.

المثير للاهتمام زعم بعض المستخدمين أنّ الخدمة توقفت منذ ثلاث أيام مضت لم يستطيعوا خلالها الوصول إلى صناديق بريدهم الإلكتروني باستخدام خدمة مايكروسوفت Outlook، وبينما يبقى الموقع الإلكتروني قيد العمل حاليًا، أشار هؤلاء الذين يحاولون الوصول إلى صناديق بريدهم عبر POP أو IMAP إلى مشاكل في التوثيق تحجب الوصول إلى الحسابات على الرغم من صحّة معلومات الدخول (كلمة المرور واسم المستخدم).

من جانبها لم تُعلّق مايكروسوفت على هذه المسألة حتى اللحظة، ويُتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن، خاصةً وأنّ خدمة البريد الإلكتروني خاصتها تعتبر واحدة من أبرز الخدمات التي تعتمد عليها الشركة في الترويج لنفسها للحصول على مستخدمين جُدد، واستمرار مثل هذا التوقف يضر بالصورة التي ترغب الشركة برسمها للمستخدم.

المصدر

تعليق واحد

  1. بالفعل حدث معي هذه المشاكل ولم افهم ما سببها واعتقد ان المشكله من الشركة لكن تراجعت عن هذه الفكره لاني لم اجد احد يشتكي منها مع اني متاكد من المعلومات المدخله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى