الأخبار

إتش تي سي تعلن رسميًا عن هاتفها “إتش تي سي 10 إيفو”

htc-10-evo

أعلنت شركة إتش تي سي منذ قليل عن أحدث هواتفها الذكية: إتش تي سي 10 إيفو، الذي سيتم إطلاقه أولًا في تايوان والولايات المتحدة. يأتي الهاتف مع عدة مميزات، مع التركيز على جودة سماع الملفات الصوتية.

لدى إتش تي سي 10 إيفو شاشة QHD 5.5 بوصة من نوع إل سي دي 3، بالإضافة إلى غطاء زجاجي للحماية من جوريلا جلاس 3. كما يحتوي الهاتف على معالج سرعته 2 جيجا هرتز من نوع كوالكوم سناب دراجون 810 ثماني النواة. هناك أيضًا 3 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، مع 32-64 جيجا بايت من المساحة التخزينية القابلة للزيادة باستخدام بطاقة microSD.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.0 نوجا. وبالنسبة للكاميرا، فلدى إتش تي سي 10 إيفو كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأمامية 8 ميجا بيكسل. ومن الجيد معرفة أن الهاتف مقاوم للماء.

يتميز الهاتف بجودة السماعات ونقاء الصوت، خاصة مع دعمه لتقنيات مثل BoomSound، و Hi-Res. وبالنسبة للبطارية فإن سعتها 3200 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع.

يتوافر إتش تي سي 10 إيفو في ألوان مختلفة،مثل الأبيض، والأسود، والفضي، والذهبي، ويصل سعره إلى 564 دولار لإصدار 32 جيجا بايت، و626 دولار لإصدار 64 جيجا بايت، علمًا بأن تلك الأسعار هي المتوافرة حاليًا عبر الشراء المُسبَق في تايوان.

المصدر: ZDNet


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى