هاتف هواوي Mate 9 في السوق السعودي رسمياً يوم 24 نوفمبر

unnamed

من المنتظر أن تقوم شركة هواوي بطرح هاتفها الذكي الجديد الذي طال انتظاره Huawei Mate 9 في السوق السعودية رسمياً يوم 24 نوفمبر الحالي ، ومن المتوقع أن يحقّق الجهاز إقبالا كبيرا من قبل عشاق التكنولوجيا والهواتف الذكية، نظرا إلى خصائصه التي تجمع كل ما هو جديد في عالم البرمجيات المتطورة والتصميم الجذاب وقوّة الأداء.

الجهاز سيتوفر بسعر 2299 سعودي ريال وبأربعة ألوان هي الرمادي سبيس والفضي مونولايت والذهبي شامبين والبني موكا، يأتي ليضع بين أيدي المستخدمين تجربة جديدة كليا في نظام الأندرويد وليقدم الأداء السحابي الأسرع وتقنية الشحن المبتكرة SuperCharge، لتضاف إلى تجارب أجهزة سلسلة Mate التي حققت نجاحا منقطع النظير.

هذا ويتميّز “هواوي” Mate 9 بأنّه مزوّد برقاقة معالج كيرين 960 والتي هي أول رقاقة من نوعها تعمل على توفير أفضل أداء متعدد النواة بين جميع معالجات الهواتف الذكية، وتخفّض في الوقت نفسه من معدلات استهلاك الطاقة بنسبة 180 في بالمائة.

في المقابل، فإنّ هاتف “هواوي” Mate 9 مزودٌ أيضا ببطارية عالية الكثافة بسعة 4000 ميللي أمبير/الساعة مدعومةٌ بتقنية SuperCharge الجديدة كلياً ليقدم بطارية تدوم طويلاً . وبفضل اعتماده على تقنيةٍ مبتكرة لتوفير الطاقة، يعمل الهاتف الجديد على زيادة عمر البطارية ويمنح المستخدم يومين إضافيين من الأداء المستمر دون انقطاع.

أما بالنسبة إلى الكاميرا، فإن هاتف “هواوي” Mate 9 يأتي ليقدم الجيل الثاني من الكاميرا ثنائية العدسة المصممة خصيصاً بالتعاون مع شركة “لايكا”، حيث واصلت “هواوي” العمل جنباً إلى جنب مع “لايكا” بهدف ضبط وتحسين الأداء البصري لنظام الكاميرا، الأمر الذي أثمر عن نظام يحتوي على مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بفتحة F2.2 ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل ونظام تحسين التشتت الضوئي للصور الذي يعمل بشكل متناغم ليقدم صوراً لا مثيل لها.

في ما خصّ التصميم، يعتمد هاتف “هواوي” Mate 9 على التصميم المعتمد في سلسلة Mate، حيث يتمّ استخدام أرقى المواد سعيا إلى تقديم هاتف لا مثيل له من حيث التصميم الجذاب والراحة في الاستخدام. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّه بعد إجراء سلسلة مطوّلة من عمليات البحث والتطوير، يستغرق تصميم هاتف “هواوي” Mate 9 أكثر من 15 يوماً كما يتطلب إجراء 50 عملية معالجة متميزة وساعة من التشكيل المعدني عبر الكمبيوتر، وهذا ما يمنح الجهاز هيكلاً معدنياً واحداً يعكس الدقة المتناهية بكافة تفاصيله.

أما واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0 المتوفرة في هاتف “هواوي” Mate 9، فمن شأنها أن ترتقي بنظام تشغيل أندرويد إلى مستوى جديد يعتمد على نظام لينوكس بهدف تحسين تجربة المستخدم واللمسات الجمالية والكفاءة، حيث يتحول Mate 9 إلى هاتف أكثر ذكاءً وكفاءة بسبب قدرته على فهم نمط سلوك المستهلكين بمرور الوقت واعتماده على أفضل التطبيقات الداعمة للنظام. وهذا ما يضمن توفير تجربة سلسلة تدوم طويلاً ويخفض مستويات تراجع الأداء الذي تعاني منه أجهزة الهواتف الذكية.

الجدير ذكره أن هاتف “هواوي” Mate 9 يأتي ليقدّم للمستخدم في السعودية تجربة جديدة، حيث من شأن هذا الجهاز أن يوفّر الحلّ الأمثل لعشاق الهواتف الذكية الذين يعتمدون على نظام التشغيل أندرويد .

تعليقات عبر الفيسبوك