برنامج Endpoint Security من إسيت يسجل أعلى درجات الأداء وفقاً لمؤسسة ايه في كومباراتيفز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2016: سجلت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال برمجيات الحماية الاستباقية لأجهزة المستخدمين، أعلى درجات الأداء متفوقةً على 6 من أبرز حزم برمجيات الحماية المخصصة للشركات ضمن اختبارات أداء حلول حماية الشبكات من الفيروسات الذي تنظمه مؤسسة ’ايه في كومباراتيفز‘ بتكليف من شركة ’إسيت‘.

وقامت ’ايه في كومباراتيفز‘، وهي مؤسسة مستقلة متخصصة في الاختبارات المنهجية لحلول أمن الأجهزة، بمقارنة كيفية استخدام الموارد وإدارتها في ستة من حلول الحماية الأمنية للأجهزة، واختبار تأثيرها على موارد الشركات القيّمة مثل الحركة المسجلة على الشبكة والضغط على الأجهزة (وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي).

وبهذا الصدد، قال أندرياس كليمنتي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ’ايه في كومباراتيفز‘: “تشتهر شركة ’إسيت‘ بكون حلولها الأمنية هي الأقل تأثيراً على موارد أنظمة التشغيل. وتثبت نتائج هذا الاختبار الأخير لوحده أن منتجات الحماية الأمنية للشركات من ’إسيت‘ تفي بوعودها – عبر تقديم أعلى مستويات الحماية دون أي عبء على أنظمة الشبكات”.

بالمقارنة مع الحلول الأخرى التي خضعت للاختبار، والتي تضمنت كلاً من ’سيمانتيك‘ و’تريند مايكرو‘ و’كاسبرسكي‘ و’مكافي‘ و’سوفوس‘، سجل حل (ESET Endpoint Security) من ’إسيت‘ أفضل نتيجة من حيث تدني معدل تأثير الخمول، فيما تؤثر الحلول ذات معدلات الخمول الكبيرة على أداء الشبكات. ويستهلك (ESET Endpoint Security) 0.2 ميغابايت، فيما يستهلك ’سوفوس‘ أكثر من 2500 ميغابايت. وتمتلك أحجام حركة البيانات الكبيرة القدرة على التأثير بصورة سلبية على أداء الشبكة.

 

خمول أقل يعني أداءً أفضل لحل خفيف على الشبكة
خمول أقل يعني أداءً أفضل لحل خفيف على الشبكة

 

كما حققت ’إسيت‘ التصنيف الأفضل في اختبار إضافي لتحديد حجم الملفات التعريفية لدى العميل، وحققت معدلاً أقل بنحو 10 مرات من ’سيمانتيك‘ والتي تشغل ملفاً تعريفياً للفيروسات يبلغ 700 ميغابايت. وتؤكد هذه النتائج مكانة (ESET Endpoint Security) كمنتج مفضل للمتخصصين في قطاع تقنية المعلومات ومديري الشبكات، والذين يفضلون في العادة تجنب أحجام الملفات الكبيرة لتعريف الفيروسات لأنها تستنزف أداء الشبكات وتؤدي إلى حدوث مشاكل في فرق الكمون في تنفيذ المهام.

 

حجم ملفات التعريف الأصغر يعني أداءً أفضل لحل خفيف على الشبكة
حجم ملفات التعريف الأصغر يعني أداءً أفضل لحل خفيف على الشبكة

 

وبدوره، قال السيد ديميتريس رياكوس، مدير عام شركة ’إسيت‘ في منطقة الشرق الأوسط: “توفر هذه الاختبارات استنتاجاً بسيطاً: إن كنت تبحث عن تكنولوجيا حماية معززة بالسحابة واستباقية وذكية ومتعددة الطبقات لا تؤثر على أداء الشبكات أو الأجهزة، فإن حل (ESET Endpoint Security) هو أفضل المنتجات المتوفرة في السوق رسمياً”.

للاطلاع على مزيد من المعلومات وآخر الأخبار حول منتجات ’إسيت‘ يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

ويمكنكم الاطلاع على اختبارات الأداء لحلول حماية الشبكات من الفيروسات من مؤسسة ’ايه في كومباراتيف‘ عبر الرابط:

https://www.eset.com/int/business/av-comparatives-network-performance-test/ 

تعليقات عبر الفيسبوك