الأخباربرامج

تويتر تطلق تطبيقها لأجهزة تلفاز أندرويد

تويتر تلفاز اندرويد

منذ مدة وتويتر تحاول الدخول في مجال الإعلام المرئي خاصة عبر التركيز على الأحداث الكبرى مثل البطولات الرياضية والمناظرات الرئاسية، والآن تويتر تخطو خطوة أخرى في هذا المجال عبر إطلاق تطبيق خاص بها موجه لأجهزة التلفاز الذكية العاملة بنظام أندرويد ليتمكن المستخدمين من مشاهدة الفيديوهات على الشاشة الكبيرة.

وعقدت تويتر اتفاقيات مع إتحادات رياضية لبث بعض مباريات كرة القدم الأمريكية NFL عبر منصتها مجاناً. يبدو أن هذه الفعالية ستكون بوابة الإنطلاق نحو المزيد من المحتوى لاحقاً لتبثه من خلال تطبيقها لأجهزة تلفاز أندرويد.

وعند فتح التطبيق ستجد في الشاشة الرئيسية قسمين، الأول “today on Twitter” ويعرض أهم التغريدات التي تحوي صور وفيديوهات حول مواضيع عدة كالسياسة والرياضة وغيرها. والثاني Top Periscopes وهو كما يشير اسمه سيعرض لك أهم جلسات البث المباشر على خدمة بيرسكوب المملوكة لتويتر.

على ما يبدو أنه لا يمكن حالياً تسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك من جهاز التلفاز – هذا غير ممكن عملياً عبر جهاز التحكم عن بعد – لكن لا نعرف ما القادم لاحقاً، قد يلقى التطبيق اهتمام الجمهور وتوسع من مزاياه ليكون بوابتها نحو الفيديو.

يمكنك تحميل تويتر على تلفاز أندرويد من قوقل بلاي

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى