موقع MyUS يوسّع عروضه في المملكة العربية السعودية تماشيًا مع النمو الكبير لسوق التجارة الإلكترونية

الرياض، 15 نوفمبر 2016: وسّع موقع MyUS.com للتسوق عبر الإنترنت محفظة خدماته لاستيعاب مطالب المستهلكين المحليين، وذلك تماشيًا مع استحواذ المملكة العربية السعودية على المرتبة الثانية في ترتيب حجم تعاملات التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي. وكان موقع MyUS الأمريكي، الرائد بجمع الشحنات وتمريرها للمتسوقين عبر الإنترنت حول العالم، قد أدرج اللغة العربية ضمن موقعه وإطلاق عروض وتخفيضات في أسعار الشحن.

myus_logo

ووفقاً لهذا، سيكون بإمكان العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية الوصول إلى موقع MyUS باللغة العربية (MyUS.com/ar)، وزيارة صفحة الموقع على فيس بوك (facebook.com/MyUSArabic) للحصول على آخر الصفقات من الولايات المتحدة، إضافة إلى حصولهم على حسومات كبيرة على تكاليف الشحن وإمكانية الجمع بين عدة مشتريات في شحنة واحدة. ويهدف الموقع من هذه العروض إلى تلبية الطلب المتزايد على السلع الأمريكية في المنطقة وسد الفجوة الموجودة بسبب عدم توفر بعض السلع.

راميش بولوسو، الرئيس التنفيذي لشركة MyUS.com
راميش بولوسو، الرئيس التنفيذي لشركة MyUS.com

وقال راميش بولوسو، الرئيس التنفيذي لشركة MyUS.com والذي يقوم حاليًا بزيارة للمملكة العربية السعودية: “مع السرعة الكبيرة في الاعتماد على التقنية، يبحث المستهلكون عن طرق أسهل وأسرع لشراء المنتجات التي يريدونها. فمن زيادة انتشار الإنترنت وطرق الدفع الآمنة، إلى إمكانية الوصول إلى مجموعة جديدة من المنتجات، كل هذه الأسباب لعبت دوراً هاماً في تحول السوق التقليدية إلى سوق التجارة الإلكترونية”.

وتضاعفت شحنات المستهلكين من الولايات المتحدة إلى المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي أكثر من مرة بنمو وصل إلى 104% ما يؤكد زيادة في الطلب. وأظهرت بيانات موقع MyUS أن مستحضرات التجميل خصوصاً، مثل ماك كوزمتكس ومورفي برشز وزوليلي وجيمبوري وإن واي إكس كوزمتكس وكايلي كوزمتكس شهدت أسرع نمو بين المستهلكين المحليين.

وأضاف بولوسو: “تشير التوقعات إلى نمو سوق التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي ليصل إلى 73,4 مليار درهم إماراتي بحلول العام 2020*، وبناءً على هذا سنواصل تعزيز خدماتنا لتلبية توقعات المستهلكين. نحن نقدم للمتسوقين المحليين عبر موقعنا مجموعة كبيرة من المنتجات المعروضة في مواقع التسوق الإلكتروني الأمريكية، بما في ذلك الملابس ومستحضرات التجميل والإلكترونيات، ونضعها في متناول أيديهم”.

1521-677

ويعمل موقع MyUS على تزويد العملاء بعنوان شحن شخصي يستخدمونه عند التسوق عبر مواقع أمريكية مثل رالف لورين وأمازون ونوردستروم وفورايفر 21. وعند إدخال العملاء لعنوان MyUS الخاص بهم في خانة “إرسال إلى”، سيكون بإمكانهم تجاوز كل قيود الشحن من متاجر التجزئة، وذلك عبر إرسال البضائع التي اشتروها إلى منشأة MyUS في ساراسوتا بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، ليتم بعد ذلك إعادة تغليفها باستخدام مواد واقية أخف وزناً. وبناءً على طلبات العملاء، يتم إعادة جمع المشتريات المتعددة بشحنة واحدة لتوفير أكبر في مصاريف الشحن للزبون.

تعليقات عبر الفيسبوك