آبل ستطلق هاتفي آيفون بقياس 5.5 العام القادم [شائعات]

آيفون 7

لا تريد آبل المخاطرة مع أهم منتجاتها، حيث نعلم أنها ستعتمد على شاشات OLED، لكن ماذا لو لم يحبها المستخدمين؟ هناك فكرة جيدة قد تطبقها وهي إطلاق هاتفي آيفون بنفس القياس، أحدهما يعتمد شاشة OLED والآخر LCD، وهنا تكون في موقف آمن وتلبي كل الآراء.

هذه المعلومات أوردتها شركة KGI Securities في تقاريرها التي عادة ما تصدق. ويتوافق هذا الكلام مع شائعات سابقة أن آبل ستطلق ثلاثة نسخ آيفون العام القادم بدلاً من اثنتين كالمعتاد.

ستكون النسخة الثالثة بشاشة OLED قياسها 5.5 بوصة بينما تكون النسخة الأصغر بقياس 4,5 بوصة بشاشة LCD وكاميرا واحدة، وهناك نسخة بقياس 5.5 بوصة وبشاشة LCD، وستضع آبل كاميرتين من الخلف في القياس الكبير.

لم يذكر التقرير أية تفاصيل أخرى عن التعديلات المتوقعة في التصميم كما تحدثت شائعات سابقة مثل حواف ضيقة للشاشة ورفع قياس الهاتفين إلى 5 و 5,8 بوصة.

لكن ما يتنبئ به التقرير أن آبل ستعود إلى التصميم الزجاجي كما في هاتفي آيفون 4 و 4 اس حيث لاحظت من لون الأسود اللماع أن المستخدمين لايزالون يفضلون هذا اللون وسيبدو على الزجاج أفضل مقارنة بالمعدن.

اعتماد آبل على شاشات OLED أصبح مؤكداً أكثر من السابق، هذا التقرير يضيف المزيد من المصداقية على تصريحات المدير التنفيذي لشركة شارب التي ستورد الشاشات إلى آبل وستدور منافسة توريد أيضاً ما بين سامسونج و إل جي التي خصصت مليارات الدولارات لافتتاح مصانع جديدة أو توسيع خطوط انتاجها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك