STC تحقق الجائزة الذهبية والفضية في حفل توزيع جوائز إيفي Effie Awards

دبي، 13 نوفمبر 2016م: فازت شركة الاتصالات السعودية STC بجائزة Effie MENA الشرق الأوسط الذهبية، عن منصة “لا يوقف” المخصصة لنشر وإبراز المحتوى الرقمي من STC كأول بوابة للمحتوى الإعلاني والترفيهي عن فئة المحتوى الإعلاني، وكذلك حصلت الاتصالات السعودية على الجائزة الفضية لقطاع الاتصالات عن الحملة التسويقية The Campaing that never saw the light الخاصة بتطبيق MySTC ، وذلك في حفل أقيم مؤخراً في امارة دبي.

%d8%ac%d8%a7%d8%a6%d8%b2%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9

وشهد الحفل مشاركة كبرى الشركات في الشرق الأوسط، بحضور نائب الرئيس الأعلى لوحدة المستهلك في STC السيد/ شنك سردار، إضافة إلى تسليم الجائزة لمدير عام اتصالات التسويق في STC الأستاذ/ أحمد بن عطاف الصحاف، حيث تم استعراض مشاركة الاتصالات السعودية عبر موقع “لا يوقف” وحملة تطبيق MySTC .

وجوائز إيفي (Effie Awards)  www.menaeffie.comتمنح في مجال اتصالات التسويق سنويًا من خلال شركة Effie Worldwide, Inc ، وهي عبارة عن منظمة غير هادفة للربح، لتكريم أكثر أفكار اتصالات التسويق الفعّالة، أي الأفكار التي تؤتي ثمارها. ومهمة Effie Worldwide هي تشجيع العاملين في مجال اتصالات التسويق من خلال التعليم والتكريم، كما سبق للاتصالات السعودية تحقيق الجائزة البرونزية لجائزة إيفي العام الماضي بواسطة البرنامج اليوتيوبي “رايح.. رايح”.

تعليقات عبر الفيسبوك