كانون تجدّد التزامها تجاه شركائها

دبي، 13 نوفمبر 2016 – جدّدت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، التزامها تجاه شركائها ووكلائها من خلال منحهم جوائز شركاء الشرق الأوسط تقديراً لأدائهم المتميز في مجال الأعمال وممارسات البيع المبتكرة.

وقد جاء ذلك خلال فعالية حصرية ممتدة على يومين حضرها 170 صانع قرار من أبرز وكلاء كانون في منطقة الشرق الأوسط وكان الهدف منها إعادة اكتشاف التصوير.

channel-partners-of-canon-middle-east

وأحرزت “إماكس الإمارات” عن منطقة الشرق الأوسط جائزة أفضل أداء لعام 2016 من كانون الشرق الأوسط وذلك عن فئة كاميرات DSLR والعدسات، التي تشكّل جزءاً مهماً من الأعمال بالنسبة إلى كانون. وحظيت “كارفور الإمارات” بجائزة أفضل أداء لعام 2016 من كانون الشرق الأوسط عن فئة الكاميرات الصغيرة والصور الذاتية. أما “ميديا سكوير” اللبنانية ففازت بالجائزة عن فئة التصوير المحترف فيما أحرزت “إكسترا” السعودية الجائزة عن فئة الطابعات النافثة للحبر.

كذلك، أثنت كانون على وكلاء البيع بالتجزئة وممارسات بيعهم المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط. فقد فازت “شرف دي جي” في تايمز سكوير في الإمارات و”شرف دي جي” في البحرين بجائزة تجربة العملاء والعرض لعام 2016 من كانون الشرق الأوسط، فيما نالت سلسلة متاجر “لولو” في الإمارات، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، وقطر جائزة أفكار البيع المبتكرة لعام 2016 من كانون الشرق الأوسط.

عرضت كانون من خلال سلسلة فعاليات “التصوير مصدر للإلهام” التي أقيمت في دبي أحدث التكنولوجيات وأكثرها فعالية في مجال الكاميرات والطابعات وأجهزة الإسقاط. ففي اليوم الأول من الفعالية، انضم الشركاء إلى ورشة صنع فيلم استُخدمت فيها أحدث كاميرات DSLR و EOS السينمائية من كانون، وحضروا في اليوم الثاني ندوة من تنظيم فايسبوك عن التوجّهات الرقمية في المنطقة. واختتمت الفعالية بعرض قدّمه المصور المحترف والمصّور السينمائي مارك ويليامز، وشمل إطلاق تجربة المستخدم لكاميرا 5D Mark IV، إلى جانب إطلاق Canon Academy، و Pixma Creative Park لطابعات كانون النافثة للحبر، وموقع مصوّري كانون الإلكتروني. كذلك، استعرضت كانون مجموعة أجهزة الإسقاط XEED من خلال إقامة جلسة تجريبية حصرية تفاعل فيها الحاضرون مع أجهزة الإسقاط بواسطة حركات اليد.

في هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط ووسط وشمال أفريقيا: “عندما يتعلّق الأمر بالتكنولوجيا والأداء والتنوّع في المنتجات، تُعتبر كانون الرائدة من دون منازع في فئة حلول التصوير والأعمال. ومع أنّ هذا النجاح يعتمد على مجموعة متنوّعة من العوامل، يبقى العامل الأهمّ التزامنا المستمرّ تجاه المستخدم النهائي، عبر توسيع شبكة الشركاء والوكلاء في أنحاء الشرق الأوسط، وتجاه شركاء البيع بالتجزئة”.

وعلاوة على عرض كاميرات شأن EOS 5DS وEOS 750، استفادت كانون من هذه الفعالية لعرض مجموعة من منتجات التصوير التي شملت كاميرات Powershot G3X، وXC10، و EOS C300 MKII، وLegria Mini X، بالإضافة إلى الطابعات ومنها Pixma MG7540، وPixma Pro-1، إلى جانب جهاز CS-100 وجهاز العرض WUX400ST.

وتابع فيربروغي قائلاً: “لا غنى لنا عن شركائنا لزيادة نمو الشركة في أنحاء المنطقة. ومن خلال الفعاليات شأن “إعادة اكتشاف التصوير،” والدعم الراسخ الذي تقدمه كانون لشركائها، وبرامج التحفيز والتسويق، نؤسس لعلاقات تعود علينا بالنفع بشكل متزايد، وتحمل بدورها تجارب رائعة للمستخدم النهائي في كل مرحلة من المراحل”.

تعليقات عبر الفيسبوك